التخطي إلى المحتوى


أكد أحمد الشيخ لاعب الأهلى أهمية مباراة كانوا سبورت الغينى المقرر إقامتها يوم 14 سبتمبر الجارى ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 فى دورى أبطال أفريقيا.


وأشار الشيخ إلى أن المباراة ليست سهلة كما يظن البعض، خاصة أن معظم الفرق الأفريقية حاليا تسعى للتأهل للأدوار التالية، ومن ثم فالجميع مطالب بالتعامل مع المباراة بمنتهى الجدية؛ من أجل تحقيق نتيجة إيجابية تسهل من مهمة الفريق فى لقاء العودة.


وأضاف “لدينا جهاز فنى جديد والجميع يسعى لإثبات ذاته لحجز مكان فى التشكيلة الأساسية للفريق وأنا أبذل أقصى جهدى فى التدريبات من أجل الحصول على الفرصة؛ لكى أثبت للجميع أننى أستحق المشاركة بشكل أكبر من الفترة الماضية”.


وتابع: “بطولة أفريقيا تمثل قيمة كبيرة لجميع اللاعبين ولجمهورنا العظيم، لكن على المستوى الشخصى هى البطولة الوحيدة التى لم أحصل عليها مع الأهلى ولهذا أتمنى التوفيق والفوز بها هذا الموسم .. وعموما جميع اللاعبين يقدرون حجم المسئولية ويدركون أهمية الفوز بدورى الأبطال فى نسختها الحالية، ولهذا نحرص على الجلوس كثيرا معا للتأكيد على هذا المعنى وبذل أقصى جهد فى الفترة الحالية”.


واختتم الشيخ قائلا “أنا من اللاعبين المحظوظين فى الأهلى فى ظل ما أجده من دعم ومساندة من الجماهير، ولهذا أبذل أقصى جهدى خلال مشاركاتى فى المباريات لإسعادهم”.

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *