“المثير للجدل”.. ما السر وراء احتفال أحمد عبد القادر بهدفه في مرمى الاتحاد المنستيري؟

أثار أحمد عبد القادر، جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الجدل بسبب احتفاله بالهدف الذي سجله في مرمى الاتحاد المنستيري التونسي في بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث وقع الموهبة الشابة صاحب الـ23 عامًا على الهدف الأول لمارد الأحمر في شباك الفريق التونسي خلال لقاء الإياب الذي جمع بينهم على أرضية ستاد “الأهلي وي السلام”.

ما السر وراء احتفال أحمد عبد القادر؟

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي احتفال أحمد عبد القادر عقب هدفه في شباك الاتحاد المنستيري وانهالت عليه الانتقادات بسبب عدم معرفة الجمهور بالسر وراء احتفاله الخاص، والذي قام بعمله عدد كبير من اللاعبين على مستوى العالم أبرزهم بول بوجبا نجم منتخب فرنسا في أكثر من مناسبة.

ويُشير احتفال أحمد عبد القادر إلى مقولة “ICE IN MY VEINS” والتي تعني “الجليد في عروقي”، في إشارة إلى قدرته على تحمل الضغوطات التي تقع على عاتقه من جانب الجماهير في الفترة الأخيرة بسبب ابتعاده عن مستواه.

وأوضح الإعلامي الكبير أحمد شوبير أن احتفال أحمد عبد القادر مأخوذ من دوري كرة السلة الأمريكية NBA، وقام به عدد كبير من نجوم الرياضة، ويستخدمه اللاعبون من أجل توضيح مدى قدرتهم على تحمل الضغوطات.

الأهلي يتأهل لمجوعات دوري أبطال أفريقيا

وتمكن المارد الأحمر من تحقيق الفوز على حساب الاتحاد المنستيري في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا بثلاثة أهداف دون رد، ليكرر فوزه الذي حققه ذاهبًا على ملعب “مصطفى بن جنات” معقل الفريق التونسي، عندما قاد محمد عبد المنعم كتيبة مارسيل كولر للفوز بهدف نظيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!