التخطي إلى المحتوى

صدر صباح اليوم الجمعة قرار من مجلس إدارة نادي أرسنال الإنجليزي بإقالة المدير الفني لنادي ارسنال وذلك بسبب الحال الذى وصل إليه الفريق بسبب الهزائم المتكررة.

إقالة المدير الفني لنادي ارسنال:

أتخذ مجلس أدارة نادي أرسنال قرارا ً بالاستغناء عن المدير الفنى الإسباني ” أوناي إيمري ” وذلك بعد سلسلة الهزائم التى مر بها الفريق في الفترة الاخيرة، وذلك بعد تولي الكابتن الإسباني إدارة الفريق في شهر مايو من العام الماضى 2018 خاض خلالها 78 لقاء أحرز منها 43 فوز، إلي جانب التعادل في 16 لقاء وخسارة في 19 لقاء.

وذكر مجلس الادارة انه في أخر سبع  لقاءات الفريق لم يحقق أي فوز يذكر في كافة المسابقات المختلفة، وأن الفريق لم يصل لهذا المستوى منذ عام 1992 .

ترتيب نادي أرسنال في الدوري الانجليزي:

يأتى فريق الارسنال في المركز الثامن برصيد نقاط 18 نقطة وذلك بعد فريق بيرنلى الذى يحتل المركز السابع بنفس عدد النقاط، وبذلك يكون الفارق بينه وبين فريق ليفربول المتصدر 19 نقطة.

مباراة الارسنال ضد آينتراخت فرانكفورت الألماني:

شهد أمس مباراة قوية بين الفريق الانجليزي ارسنال ضد منافسة آينتراخت فرانكفورت الألماني وانتهى اللقاء بهزيمة الاسنال بنتيجة 2 – 1 ، وذلك ضمن لقاءات الجولة الخامسة في الدوري الأوروبي، وقد أحرز هدف فريق الارسنال اللاعب ” الجابونى أوباميانج ” في نهاية الشوط الأول في الوقت بدل الضائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *