التخطي إلى المحتوى
تمكن المنتخب المصري من تحقيق فوز هام على نظيره المنتخب الأوغندي بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد القاهرة الدولي لحساب مباريات الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة الأولى.
وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز الأرقام المميزة التي نجح المنتخب المصري في تحقيقها بعد الوصول للنقطة التاسعة والعبور كمتصدر للمجموعة الأولى.

5 أرقام مميزة تزين فوز الفراعنة على المنتخب الأوغندي

وجاءت الأرقام على النحو التالي :-

صلاح يزور شباك المنافسين للمرة الثامنة

واصل الدولي المصري محمد صلاح تألقه وزار شباك المنافسين للمرة الثامنة مع منتخب بلاده خلال آخر ثمانية مباريات خاضها أبناء خافيير أجيري في المحافل الدولية.

توهج أحمد المحمدي

ثاني الأرقام التي حققها المنتخب المصري زيارة احمد المحمدي شباك المنتخب الأوغندي بالهدف الثاني في اللقاء ليكون الثاني له في البطولة بعد أن سجل هدف في مرمى الكونغو الديمقراطية في الجولة الماضية.

وبذلك نجح المحمدي في أن يسطر لنفسه تاريخ جديد بعد أن زاد عدد أهدافه في البطولات الأفريقية وهو الذي سجل هدف يتيم خلال المشاركات الثلاثة السابقة له كان في شباك بنين عام 2010.

صلاح يقترب من رقم حسن الشاذلي

ثالث الأرقام التي شهدتها المباراة وصول محمد صلاح إلى الهدف الدولي رقم 41 له ما جعله يقف على بعد هدف يتيم من أجل معادلة رقم المرحوم حسن الشاذلي ويصبح في وصافة هدافي الفراعنة تاريخياً بعد حسام حسن صاحب ال69 هدف.

سجل خالي من الهزائم

واصل المنتخب المصري مسلسل الفوز المتتالي في كأس الأمم الأفريقي حيث حقق لم يخسر طوال الستة عشر مباراة الماضية بتحقيقه الفوز في إثنين عشر مرة وتعادل في أربعة ليعادل رقم منتخب كوت ديفوار.

الشناوي ” أخطبوط ” مصري جديد

تمكن محمد الشناوي حارس مرمى الفراعنة من المحافظة على نظافة شباك منتخب بلاده للمباراة الثالثة توالياً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *