التخطي إلى المحتوى

فرط الفريق الأول لكرة القدم بنادي أسوان في فوز كان بالمتناول وتعادل مع ضيفه فريق نادي الجونة بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الثلاثاء على أرضية ملعب إستاد أسوان الرياضي لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز .

الجونة يقتنص تعادل هام من ميدان أسوان

بدأت المباراة بين الفريقين بداية هادئة وحملت الدقائق الخمسة عشر الأولى خطورة من جانب أصحاب الأرض عن إستحياء إلى أن جاء الدور على الحكم أحمد الغندور الذي إحتسب ركلة جزاء لمصلحة أبناء مجدي عبد العاطي في الدقيقة السادسة عشر.

إنبي محمد الصباحي لركلة الجزاء وسجلها على يسار الحارس محمد الغرباوي الذي حاول التصدي لها لكن سرعة الكرة حرمته من ذلك لتنفجر مدرجات زهرة الصعيد فرحًا بهدف التقدم وإنتهى الشوط الأولى على وقع تقدم أسوان بهدف مقابل لا شيء .

وفي الشوط الثاني تواصلت الندية والإثارة بعد أن عاد الغندور وإحتسب ركلة جزاء أخرى لمصلحة فريق نادي أسوان بعد تعرض الصباحي للإعاقة من جانب محمد نجيب وتكفل بتسديدها لكن هذه المرة تمكن الغرباوي من إنقاذ مرماه وحافظ على فرصة خروج فريقه ولو بنقطة التعادل ليبقي تقدم أسوان بهدف مقابل لا شيء.

وقبل نهاية المباراة بعشرة دقائق إحتسب حكم اللقاء أحمد الغندور ركلة الجزاء الثالثة وتكفل أحمد حمدي بتسجيل هدف التعادل للجونة الذي عاد من أسوان بنقطة غالية من فريق يصارع على الهبوط وفي مراكز متأخرة مع مرور إثني عشر جولة من عمر المسابقة .

ترتيب الدوري المصري بعد تعادل أسوان ضد الجونة

بهذا التعادل رفع فريق نادي أسوان رصيده من النقاط إلى النقطة الثامنة في المركز السابع عشر قبل الأخير ليبقى رجال مجدي عبد العاطي في مأزق كبير ويجب تدارك الموقف قبل فوات الآوان في حالة إن أرادوا البقاء بين أندية الصفوة .

في المقابل وصل نادي الجونة إلى المركز الثاني عشر بعد أن حقق مديره الفني الجديد بيدرو بارني النقطة الأولى التي أوصلته إلى الرقم إثني عشر في إنتظار ما ستسفر عنه مباريات الجولات المقبلة من عمر الدوري المصري الممتاز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *