التخطي إلى المحتوى

أكد أمير مرتضى منصور المشرف على الكرة بنادي الزمالك المصري أن فترة التوقف الدولي التي تشهدها بطولة الدوري الفترة الحالية تصب في مصلحة الفرق من أجل إراحة اللاعبين المجهدين جراء الإستحقاقات الماضية وتلاحم المباريات المستمر.

وفي السطور المقبلة يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على أبرز التصريحات التي أدلى بها أمير مرتضى حول الطريقة التي كان يعامل بها جروس اللاعبين وأبرز عيوبه.

تصريحات أمير مرتضى منصور عن جروس

وفي تصريحات إذاعية أكد أمير أن السويسري كريستيان جروس المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك والحالي لفريق نادي أهلي جدة كان عنصرياً وتعامله مع اللاعبين كان قاسياً للغاية وفي أكثر من مناسبة طلبت منه أن يرجع عن قراراته .

وتابع” السويسري كان يقارن العقد المبرم بينه وبين القلعة البيضاء بعقود بعض اللاعبين الآخريين وكنت دائماً أقول له وأؤكد عليه أن فالفيردي المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي برشلونة لا يحصل في عقده على نسبة أكثر من التي يحصل عليها نجم الفريق ليونيل ميسي.

وأردف” تعامله مع اللاعبين الذين يحصلون على مقدمات عقود أكثر منه كانت دائماً ما تكون قاسية وفي بعض الأحيان كان يخرجهم من التشكيلة الأساسية بسبب تلك القضية وكان لا يجيد فن التواصل حيث يأتي متأخراً للمران ويكون أول الراحلين بعد نهايته دون أن يتحدث عن مايدور داخل أروقة النادي.

وأنهى أمير تصريحاته بخصوص جروس أن مشكلته لم تكن فنية فحسب بل مشكلته كانت في أنه لا يحسن أبداً للطريقة التي كان الجميع يعامله بها لذلك قررنا أن يرحل عن تدريب النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *