كيفية تحويل شدات ببجي UC من حساب إلى آخر 2024 PUBG MOBILE بكل سهولة
‏‏شدات ببجي

يتسائل الكثيرون من مستخدمي ألعاب ببجي عن طريقة تحويل شدات ببجي UC من حساب إلى آخر PUBG MOBILE، حيث تعتبر الشدات من أكثر الوسائل المساعدة للاعب في الفوز على الأعداء والقتال باحترافية باستخدام أسلحة ومعدات تمتاز بإمكانيات مميزة، وتتنوع طرق شحن الشدات منها الطرق المجانية عن طريق تنفيذ بعض المتطلبات مثل مشاهدة فيديوهات أو تحميل تطبيقات من خلال موقع معين يمنحك نقاط مقابل تلك الأمور ومن ثم يمكنك استخدام النقاط في شحن الشدات، كما تتوافر أيضًا الطرق المدفوعة التي تلزم توفر رصيد في حسابك لكي تتمكن من شراء ما ترغب به، وتعتبر الوسائل المدفوعة أكثر شرعية وأمانًا.

كيفية تحويل شدات ببجي UC من حساب إلى آخر

يمكنكم أعزائي زوار موقعنا الاخباري في المدرج اتباع الخطوات التالية؛ ليتم تحويل شدات ببجي من حساب لآخر سواء خاص بك أو من أحد أصدقائك.

  • قم بتشغيل اللعبة على هاتفك المحمول.
  • الضغط على “محدودة المدة”.
  • قم بالنقر على خيار “ROYALE PASS” من قائمة الخيارات.
  • ستظهر قائمة “ELITE UPGRADE PLUS”.
  • قم بالنقر على أيقونة “الطلب” ومن ثم تفعيل “إرسال الطلب”.
  • ستظهر قائمة بحسابات ببجي التي يمكنك التحويل منها إلى حسابك الخاص.
  • بعد تحديد الحساب الذي ترغب في التحويل منه، قم بالضغط على أيقونة “الطلب”.
  • قم بالذهاب إلى الحساب الآخر ومن ثم قم بالموافقة على الطلب المرسل إليك الخاص بالتحويل.

شدات ببجي 2024

تمثل الشدات هي الطريقة الأكثر شيوعًا بين مستخدمي لعبة ببجي موبايل خاصو المحترفين للفوز في تلك اللعبة والبقاء على قيد الحياة، ومن الجدير بالذكر أن الشدات تمكنك من استخدام الأسلحة الفريدة والحصول على سكنات، وعلاوة على ذلك تساعدك على استعادة وتجديد قوتك أثناء اللعب مما يضمن وجودك داخل المبارة لفترة أطول.

ويتم شراء الشدات من خلال موقع إلكتروني مخصص لذلك ويتوافر به مختلف أنواع الأسلحة والمعدات، ويتم التعامل بداخله عن طريق ال UC المعروفة باسم عملة ببجي.

من خلال ما سق يتضح مدي أهمية شدات ببجي لذا يحرص اللاعبين على معرفة طريقة تحويل شدات ببجي موبايل من حساب إلى أخر لكي يقوموا بتحويل تلك الشدات ومن ثم القيام بشراء كل مستلزمات لعبة ببجي من خلال الموقع الرسمي الخاص باللعبة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!