التخطي إلى المحتوى

فجر تقرير صحفي صادر من بريطانيا في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة يفيد بتحرك إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان الإيطالي من اجل الحصول على خدمات نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي وبحث سبل خروجه من قلعة الأولد ترافورد.

وقالت صحيفة ” ذا صن ” البريطانية أن إدارة النيراتزوري قرروا التعاقد مع الدولي التشيلي أليكسيس سانشيز نجم الشياطين الحمر وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة والسبب في ذلك عدم قدرة اللاعب على التكييف في أجواء أولد ترافورد كما أنه فشل في حجز مكان أساسي له في كتيبة سولسكاير.

ويشترط الإنتر على وكيل أعمال اللاعب التشيلي أن يقوم بتقليل راتبه الأسبوعي البالغ 5-5 ألف جنية إسترليني وذلك قبل التفاوض مع إدارة ناديه للتخلي عن خدماته والإنضمام إلى الدوري الإيطالي وخوض تحدي جديد من أجل إستعاده مكانته المفقودة.

وتستهدف إدارة الشياطين الحمر خروج اللاعب من أجل توفير الراتب المرتفع الذي يحصل عليه دون فائدة ما يجعل إنتر ميلان يرسم الطريق المناسب لخروجه خاصةً أنه لا يوجد أي فريق من الفرق التي تنافس في الدوريات الخمسة الكبرى تريد تحمل تكاليف صفقة اللاعب الضخمة.

وكان سانشيز قد إنضم إلى الشياطين الحمر خلال فترة الإنتقالات الشتوية الماضية ولم يقدم الأداء المنتظر كما أنه دائماً ما كان يخرج من قائمة فريقه قبل المباريات الهامة ما جعله عرضه للنقد الكبير عبر مواقع التواصل الإجتماعي وطالبت الكثير من الجماهير أن يترك الفريق وجلب لاعب بدلاً منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *