التخطي إلى المحتوى

افتتح المنتخب النيجيري الاول لكرة القدم مشواره في بطولة كأس الأمم الافريقية لكرة القدم بفوزه على منتخب بوروندي بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الإسكندرية لحساب مباريات الجولة الاولى للمجموعة الثانية لكان 2019 التي تقام على أرض الكنانة خلال الفترة من 21 يونيو حتى 19 يوليو المقبل.

إيجالو يقود نيجيريا للهروب من كمين بوروندي بصعوبة بالغة

ويدين منتخب نيجيريا بالفضل إلى الفوز للاعبه البديل أوديون إيجالو الذي سجل هدف الإنتصار الوحيد في الدقيقة السابعة والسبعين من عمر المباراة بعد ثلاثة دقائق فقط من مشاركته حيث أنه لم يلعب اللقاء منذ البداية وفضل المدير الفني للنسور بقاءه على مقاعد الإحتياط.

وشهدت المباراة تقديم منتخب بوروندي عرض مميز للغاية خاصةً في الشوط الأول لكن المنتخب النيجيري ظهر بشكل مغاير في الشوط الثاني خاصةً مع التغييرات ما جعل الفوز من حليفه.

وأفسد المنتخب النيجيري بهذا الفوز مغامرة بوروندي التي تظهر للمرة الأولى في البطولة القارية وتنتظر الجولتين المتبقيتين من أجل حسم مكانها في الدور المقبل.

ونجح منتخب النسور في تصدر المجموعة بثلاثة نقاط فيما تذيل منتخب بوروندي الترتيب برصيد لا شيء من النقاط إنتظاراً لما ستسفر عنه المباراة الأخرى بين غينيا ومدغشقر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *