غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل مواجهة صن داونز

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي لمواجهة فريق نادي صن داونز الجنوب أفريقي يوم الثاني والعشرين من شهر مايو الجاري لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أفريقيا.

غيابات بالجملة تضرب الأهلي قبل مواجهة صن داونز

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي إلى تجهيز الدولي التونسي علي معلول من أجل اللحاق بالمواجهة على الرغم من أن الجهاز الطبي للقلعة الحمراء طلب من موسيماني عدم التعجل في مشاركة معلول خوفًا من تفاقم الإصابة التي ضربت اللاعب منذ أشهر وتحديدًا في مباراة بايرن ميونخ والتي جمعت الفريقان لحساب نصف نهائي كأس العالم للأندية.

في الوقت الذي سيغيب فيه عن مواجهة صن داونز كلاً من محمود متولي وكريم نيدفيد بداعي الإصابة في الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الطبي إلى ضرورة تجهيز اللاعبين خاصةً قبل مواجهة نهضة بركان المغربي لحساب مباريات نهائي كأس السوبر الأفريقي المقرر لها يوم الثامن والعشرين من شهر مايو.

يُذكر أن الأهلي نجح في عبور عقبة صن داونز بهدفين مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب إستاد الاهلي وي السلام يوم السبت الماضي سجلهما طاهر محمد طاهر في الدقيقة الثالثة والخمسين من تصويبة صاروخية واللاعب صلاح محسن في الدقيقة التاسعة والثمانين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!