عاجل.. الإصابة تُبعد نجم الزمالك عن مواجهة مولودية الجزائر
عاجل.. الإصابة تُبعد نجم الزمالك عن مواجهة مولودية الجزائر

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك منذ ساعات ضربة موجعة بعد تأكد غياب نجم الفريق الأبيض عن مواجهة مولودية الجزائر والتي تقام اليوم السبت في العاصمة الجزائرية لحساب مباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

تأكد غياب أحمد سيد زيزو عن مواجهة الزمالك ضد مولودية الجزائر

وقال الدكتور محمد أسامة رئيس الجهاز الطبي بنادي الزمالك أن أحمد سيد زيزو نجم القلعة البيضاء قد إشتكى من إصابة على مستوى وجه القدم خلال تواجد الفريق في الجزائر إستعدادًا لمواجهة مولودية الجزائر المصيرية.

أقرأ أيضاً : تردد قناة مكسبي المفتوحة الناقلة لمباريات كرة القدم

وقام الجهاز الطبي على الفور بوضع قدم اللاعب في جبيرة على أن يخضع خلال الفترة القادمة إلى مزيد من الأشعة والفحوصات الطبية عقب عودة بعثة الفريق يوم غدًا الأحد الرابع من شهر أبريل إلى القاهرة لمعرفة موعد إنتظامه في التدريبات الجماعية لفريقه ومدة غيابه بالتحديد.

موعد مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

ومن المُنتظر أن تنطلق مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة العاشرة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية الساعة الحادية عشر مساءاً بالتوقيت المحلي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

ترتيب المجموعة الخامسة قبل مباراة الزمالك ضد مولودية الجزائر

وقبل المباراة يحتل نادي مولودية الجزائر المركز الثاني في المجموعة الخامسة برصيد ستة نقاط ويكفيه التعادل للتأهل للدور القادم فيما يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد نقطتين ولا خيار أمامه سوى العودة بنقاط المباراة وأي نتيجة خلاف ذلك تعني خروجه من المنافسات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!