التخطي إلى المحتوى

تمكن فريق نادي الإنتاج الحربي من تحقيق فوز هام للغاية على مضيفه فريق نادي أسوان بهدف واحد مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان اليوم الجمعة على ملعب إستاد أسوان الرياضي لحساب مباريات الجولة التاسعة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الإنتاج الحربي يتغلب على أسوان بهدف

ويدين فريق نادي الإنتاج الحربي بالفضل في فوزه إلى اللاعب محمد عادل الذي سجل هدف الفوز الوحيد في الدقيقة السابعة والأربعين بعد دقيقتين فقط من بداية الشوط الأول.

ولعل من أبرز الأحداث التي شهدتها المباراة ظهور الكارت الأصفر في أربعة مناسبات للاعبي الإنتاج حيث حصل محرز الهدف محمد عادل على الكارت الأول في الدقيقة 18.

وفي الشوط الثاني تلقى موسى دياوارا الكارت الأصفر الثاني في الدقيقة 48 أتبعه المدافع الدولي الصلب معاذ الحناوي بالثالث في الدقيقة 50 وتلقى أحمد مجدي الحسيني الكارت الأصفر الأخير في الدقيقة 95.

ولم تفلح محاولات أبناء الصعيد فريق نادي أسوان في تسجيل هدف التعادل ليتلقى الفريق الخسارة الثانية له تواليًا والخامسة في البطولة.

ترتيب الدوري المصري بعد مباراة أسوان ضد الانتاج الحربي

وبعد الفوز وصل الإنتاج الحربي إلى المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري المصري برصيد أربعة عشر نقطة من تسعة مباريات بعد أن حقق أربعة إنتصارات وتعادل في مباراتين وخسر في ثلاثة.

في المقابل توقف رصيد نادي أسوان عند النقطة الخامسة في المركز الثامن عشر والأخير من ثمانية مباريات حيث لم يحقق سوى فوز وحيد وتعادل في مباراتين وخسر في خمسة لقاءات.

موعد مباراة أسوان القادمة في الدوري المصري

ويرحل فريق نادي أسوان يوم الثلاثاء الرابع والعشرين من شهر ديسمبر الجاري لمواجهة فريق نادي طنطا على ملعب ستاد طنطا الرياضي لحساب مباريات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وتنطلق مباراة أسوان القادمة ضد طنطا في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثالثة والنصف ظهرًا بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.

موعد مباراة الإنتاج الحربي القادمة في الدوري المصري

في المقابل يستضيف فريق نادي الإنتاج الحربي فريق نادي الزمالك يوم الثلاثاء أيضًا على ملعب إستاد السلام في تمام الساعة السابعة والنصف مساءًا بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *