التخطي إلى المحتوى


كشفت تقارير صحفية عن إمكانية إقالة الفرنسي زين الدين زيدان من تدريب ريال مدريد بعد الهزيمة المُهينة التى تلقاها الملكى ضد باريس سان جيرمان 0-3 فى الجولة الأولى لدور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أمس الأربعاء. 



بدأ فريق ريال مدريد الموسم الجديد بمستوى متواضع فى الدورى الإسبانى واقتنص 8 نقاط من أربع مواجهات بالمسابقة، ثم خسر بهزيمة ثقيلة فى افتتاح مشوار دور المجموعات بدورى أبطال أوروبا أمام باريس سان جيرمان.


وأبرم ريال مدريد عددا من الصفقات الصيف المنتهى بطلبات من الفرنسى زين الدين زيدان، حيث تم التعاقد مع إيدين هازارد ولوكا يوفيتش ورودريجو جوس وإيدير ميليتاو وفيرلاند ميندى، لكن لم يصل بالفريق إلى الأداء المُقنع.


وأشارت صحيفة “الإندبندنت” البريطانية إلى أن الفرنسى زيدان يتعرض الآن للكثير من الضغوط والانتقادات والتي يمكن أن تصل به إلى حد الإقالة.


وأضافت الصحيفة أن عدداً من اللاعبين وصفوا شكل ريال مدريد الحالى بالفاشل من وراء الكواليس، بالإضافة إلى عدم وجود استراتيجية للمنافسة على الألقاب مثل السنوات الماضية.


ولا يزال مدرب ريال مدريد السابق جوزيه مورينيو هو المرشح الأبرز لتولي مسؤولية ريال مدريد فى حال إقالة زين الدين زيدان من منصبه، وذلك بعد حوالى عام على مغادرته مانشستر يونايتد الإنجليزى.


وعلى الرغم من ذلك، هناك محاولات داخلية فى ريال مدريد لمنع عودة المدرب البرتغالى جوزيه مورينيو، بسبب الأزمة التي يمكن أن يتسبب بها فى حال عودته مجدداً.

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *