التخطي إلى المحتوى

فجرت محكمة التحكيم الرياضي مفاجأة من العيار الثقيل اليوم الجمعة بعد أن أعلنت إستبعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان الإيطالي من المشاركة في بطولة الدوري الأوروبي الموسم المقبل وذلك بسبب مخالفته لقانون اللعب المالي النظيف.

رسمياً.. ميلان خارج الدوري الأوروبي

ووفقاً للبيان الذي صدر من المحكمة فإن القرار جاء بعد أن ظهر للإتحاد الأوروبي لكرة القدم الإنتهاكات التي قام بها الروسونيري فيما يخص قوانين اللعب المالي النظيف التي دائماً ما يؤكد اليويفا على إلتزام الأندية بها وعدم تجاوزها.

وبناء على هذا الاتفاق تم إلغاء القرار الذي صدر بواسطة غرفة التحكيم التي تتبع للإتحاد الأوروبي والذي تم إصداره يوم العشرين من شهر نوفمبر بشأن المخالفات المالية للروسونيري.

في الوقت الذي تم إلغاء القرار الذي تم إصداره يوم العاشر من شهر أبريل من غرفة التحقيق التي تتبع لهيئة الرقابة المالية بالاتحاد الأوروبي بعد أن خرق الروسونيري قوانين اللعب المالي النظيف.

تورينو يشارك في الدوري الأوروبي الموسم المقبل

وقرر الاتحاد الاوروبي إستبدال القرارين فيما يخص دفع الاموال بإستبعاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ميلان من المشاركة في البطولات الأوروبية التي تقام الموسم المقبل 2019 – 2020 ويشارك نادي تورينو بدلاً منه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *