التخطي إلى المحتوى

رصدت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاهلي المصري مبلغ 25 مليون جنية من أجل التعاقد مع أحد النجوم الصاعدة في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم والذي يرى فيه البعض أنه إمتداد لظاهرة محمد صلاح نجم فريق نادي ليفربول وهداف البريميرليج موسمين متتاليين.

الاهلي يقترب من ضم طاهر محمد طاهر

وترغب إدارة المارد الأحمر في الحصول على توقيع طاهر محمد طاهر صانع ألعاب ذئاب الجبل فريق نادي المقاولون العرب خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية وذلك بناء على تعليمات من الأوروجوياني مارتن لاسارتي الذي شاهد بعض المشاهد المصورة للاعب وأبدى إعجاب شديد للغاية بمهاراته وقدرته على المراوغة.

في الوقت الذي طلب فيه نادي المقاولون العرب مبلغ 35 مليون جنية من أجل الإستغناء عن خدمات ” طاهر ” ما يجعل الصدام كبير بين الإدارتين حيث يرى المسؤولون في فريق ذئاب الجبل أن طاهر محمد طاهر لا يقل تماماً عن صلاح محسن الذي تعاقد معه الأهلي بقيمة 37 مليون جنية بدعم من أحد محبي النادي.

ومن المنتظر أن تشهد الأيام القليلة المقبلة صدام كبير بين إدارة النادي الاهلي وإدارة المقاولون العرب من أجل الوصول لحل وسط يمكن الطرفان من تخطي تلك الأزمة حيث يرغب الاهلي في ضم اللاعب من أجل العودة لمنصات التتويج الافريقية مرة أخرى فيما سيمكن المبلغ المالي الضخم فريق المقاولون من تدعيم الصفوف بلاعبين جدد للمنافسة على المربع الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *