التخطي إلى المحتوى

تشهد منافسات دوري أبطال أفريقيا مباراة قوية في مساء الغد في تمام الساعة التاسعة مساء في إطار منافسات الجولة الأولى.

الأهلي في مواجهة النجم الساحلي التونسي

سوف يشهد ملعب مدينة رادس التونسية غدا ً الجمعة مواجه قوية بين فريقي الأهلي المصري والترجي التونسي، حيث قد اكد مجلس ادارة النادي الاهلي علي ان المباراة سوف تقام في الموعد المحدد لها فقد اجتمع صباح اليوم الجهاز الفنى للنادي الأهلي وتم الاتفاق ومناقشة كافة التفاصيل التى تتعلق بالمباراة وتنظيم الفريق.

توقعات مباراة الغد بين الأهلي والنجم الساحلي

فقد صرح الجهاز الفني  للقلعة الحمراء أن الفريق  أمامه فرصة قوية ولابد من استغلالها وخاصة وجود الأهلي في صدارة قائمة المجموعة الثانية ويأتي معه في نفس المجموعة النجم الساحلي الذي يعد الخصم العنيد للنادي الأهلي.

فقد صرح بعض المحللين الرياضين بأن الفريقين ليس بينهما فارق كبير وخاصة أن تاريخ مواجهات الفريقين تشهد بأن النجم الساحلي هو الفريق الأكثر قوة في مواجه النادي الأهلي، فقد استطاع كل منها ان يحقق الفوز علي نظيره ثلاث مرات.

مما ينبأ بأن المواجه سوف تكون قوية، ومن المقرر سوف ينعقد مساء اليوم مؤتمر صحفي للنادي الأهلي بحضور المدير الفني وقائد الفريق للرد علي كافة الأمور التى تتعلق بمبارة الغد،  وسوف ينطلق الفريق الاحمر من اجل البدء في التدريب على المباراة “رادس ” من أجل الاستعداد لخوض المباراة غدا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *