التخطي إلى المحتوى

تتابع اليوم جماهير الهلال السعودي مباراة الهلال السعودي وفريق ياسر القحطاني في مباراة اعتزال اللاعب السابق للهلال السعودي ياسر القحطاني، في مباراة توديع اللاعب والكابتن السابق لنادي الهلال السعودي، وتأتي المباراة في ملعب جامعة الملك سعود خلال فعاليات موسم الرياض وتحت ريعاية تركي آل الشيخ وموعد المباراة اليوم الأحد الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة.

وتتكون تشكيلة الهلال السعودي الأساسية من الحارس الدعيع وفي خط الدفاع كادس وجانغ وجحفلي وكردي وفي خط الوسط كويلار واودوادو ويوسف الثنيان وكاماتشو وفي الهجوم محمد الشلهوب وسامس الجابر .

وفيما يخص دكة البدلاء لـ الهلال تحتوى على
– صالح الشهري
– جيوفينكو
– ذعار العتيبي
– عمر خربين
– محمد الواكد
– نواف الغامدي
– علي البليهي
– عبدالله الحافظ
– ناصر الدوسري
– كاريل

حفل اعتزال ياسر القحطاني

ويخوض ياسر القحطاني مباراة الاعتزال اليوم مع فريقه الذى يضم العديد من اللاعبين الاجانب والنجوم العالميين الكاميروني صامويل ايتو والهولندي فان بيرسي والايطاليين اندريا بيرلو و توتي، وغيرهم من الاعبين من اصدقاء ياسر القحطاني الذين فضلوا مشاركة القحطاني في مباراة اعتزاله اليوم .

وقد انتهت المباراة بنتيجة 5 اهداف لنادي الهلال مقابل 4 أهداف بفريق ياسر القحطاني المسمى Y20، وقد ودع ياسر القحطاني الجماهير بالدموع في نهاية المباراة التى ختم بها مسيرة الكروية مع نادي الهلال السعودي الذى حقق معه العديد من البطولات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *