للمرة الأولى لعبة ببجي تطلق أغنية “سكوادي جنبي” باللغة العربية
طرق شحن شدات ببجي موبايل

لعبة ببجي تصدر الكثير من الإضافات المميزة للعبة التي تجعلها أكثر إثارة وتشويق، وفي الفترة الأخيرة أطلقت لعبة ببجي للمرة الأولى مقطع صوتي عربي كامل وأغنية أصلية وحزمة صوتية عربية جديدة وهذا بمناسبة الذكرى الثانية للنسخة العربية من لعبة ببجي موبايل الأكثر شهرة، وتضم أغنية “سكوادي جنبي” الناجحة والأكثر متابعة فيديو موسيقى مليء بالتشويق ومجموعة من الأصوات باللغة العربية، وسوف نوافيكم بتفاصيل الإضافات الجديدة للعبة.

ببجي تصدر أغنية سكوداي جنبي

تعتبر الأغنية الأصلية “سكوادي جنبي” مقال متميزة جداً للعمل الجماعي والتعاوني الذي يتواجد في اللعبة، كما تضم الأغنية صوت أسطورة اليوتيوب نور ستارز، وتم تأليف اللحن للعبة ببجي وتسلط الضوء على قوة الفريق والروح التعاونية الملهمة.

بالإضافة إلى أن لعبة ببجي كشفت عن مقطع موسيقي مليء بالتشويق والإثارة لتزويد الحيوية لأغنية سكوادي جنبي، كما يصور الفيديو جوهر الأغنية ويظهر فيه اليوتيوب نور ستارز وفريها بالكامل وهم يؤدون الراقصات المختلفة ويرتدون الملابس الملونة والمستوحاه من بعض الملابس الحصرية  والمتوفرة للشراء في لعبة ببجي.

وبذلك يمكن لكافة لاعبي لعبة ببجي العربية الاستمتاع بحزمة نور ستارز الصوتية العربية، والتي تضم أكثر من 60 أمراً مختلفاً باللغة العربية العامية، وأيضاً كان الهدف من تصميم الحزمة لكي يسلط الضوء على الأهمية الكامنة وراء كل عبارة، وكجزء من المتعاون الموسيقي.

لعبة ببجي العربية

انطلقت لعبة ببجي العربية في عام 2018 وتعهدت الشركة المطورة بتقديم كل ما يلزم لجذب الملايين من اللاعبين حول العالم العربي، وبعد انطلاقها رحب بها الكثير من عشاق لعبة ببجي للنسخة العربية، وحققت اللعبة مكانة كبيرة جداً في الوطن العربي كله وأصبحت أقوى وأفضل لعبة إلكترونية قتالية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!