التخطي إلى المحتوى

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء مع نظيره فريق نادي سلافيا براغ التشيكي على ملعب الكامب نو لحساب مباريات الجولة الرابعة للمجموعة السادسة من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وفي التقرير التالي يسلط معكم ” في المدرج ” الضوء على التشكيل المتوقع لمباراة الليلة والأسماء الأقرب للمشاركة في صفوف البلوجرانا.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد سلافيا براغ

ووفقاً لصحيفة ” موندو ديبورتيفو ” المقربة من النادي الإسباني أكدت أن إرنستو فالفيردي المدير الفني للفريق قرر الإعتماد على الالماني مارك أندريه تيرشتيجن في حراسة المرمى دون إجراء أي تغييرات.

وفي مركز الظهير الأيمن سيلعب البرتغالي نيلسون سيميدو فيما سيكون الأسباني جوردي ألبا في مركز الظهير الأيسر وسيلعب الثنائي كيلمينت لينجليت وجيرارد بيكيه كثنائي قلب الدفاع.

وفي مركز خط الوسط سيشارك الهولندي اليافع فرينكي دي يونج مع الدبابة التشيلية مدمرة الألغام أرتورو فيدال والمخضرم الاسباني سيرجيو بوسكيتيس.

وفي قلب الهجوم سيظهر الثلاثي الأسباني اليافع أنسو فاتي والفرنسي أنطوان جريزمان بالإضافة إلى القائد والأسطورة الحية للفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي ليصبح التشكيل على النحو التالي :-

  • حراسة المرمى : تيرشتيجن.
  • خط الدفاع : جوردي ألبا ، لينجليت ، بيكيه ، سيميدو.
  • خط الوسط : دي يونج ، أرتورو فيدال ، بوسكيتس .
  • خط الهجوم : فاتي ، جريزمان ، ليونيل ميسي.

ترتيب المجموعة السادسة قبل مباراة برشلونة ضد سلافيا براغ

وقبل اللقاء يأتي ترتيب المجموعة كالآتي :-

الترتيب الفريق لعب فاز تعادل هزيمة نقاط
1 برشلونة 3 2 1 0 7
2 بروسيا دورتموند 3 1 1 1 4
3 إنتر ميلان 3 1 1 1 4
4 سلافيا براغ 3 0 1 2 1

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *