مسؤولي الرجاء المغربي: لم يصلنا عروض من الأهلي بشأن سفيان رحيمي

كشف مسؤولي الرجاء المغربي عن عدم تلقيهم أي عروض أو اتصالًا رسميًا من الأهلي المصري بشأن نجم الفريق سفيان رحيمي جناح نادي الرجاء البيضاوي مُشيرًا إلى إهتمام العديد من الأندية للظفر بخدمات اللاعب.

رئيس الرجاء المغربي يكشف مفاوضات الأهلي مع رحيمي

وأكد رشيد الأندلسي رئيس نادي الرجاء المغربي أن النادي لم يتلق أي عروض رسمية بشأن سفيان رحيمي، وقال الأندلسي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون سبورت”: “لم نتلق أتصالاً رسميًا بشأن سفيان رحيمي، من الممكن أن يكون هناك تحركات من جانب الوكلاء أو اهتمام فرق بضم اللاعب، لكن لم يصلني أي شيء أو يتصل بي أحد بشكل رسمي”.

وأضاف: “لم يحدث أي اتصالًا من مسؤول في النادي الأهلي أو حتى وسيط، ما نريده أن يصلنا عرضًا رسميًا من فريق سواء من داخل مصر أو خارجها، نحن لا نعرض لاعبينا على أحد لأنهم دائمًا محط اهتمام الأندية، ومن حق أي فريق إرسال عرضًا للتعاقد مع رحيمي”.

وأختتم: “من يريد اللاعب عليه إرسال عرضًا لنا والدخول في مفاوضات، هناك الكثير من المهتمين باللاعب، رحيمي متألق بشكل كبير، ومن يرغب في ضمه فليتقدم بالعرض الذي يراه مناسبًا”.

 

رحيمي يقود الرجاء لنصف نهائي الكونفدرالية

قاد سفيان رحيمي فريقه الرجاء المغربي للدور نصف النهائي من كأس الإتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” بعد أن سجل هدف وصنع هدفين في فوز الرجاء على أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي بأربعة أهداف مقابل لا شيء في إياب الدور ربع النهائي من الكونفدرالية الأفريقية.

ويلعب الرجاء المغربي ضد بيراميدز المصري في نصف نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية (طالع التفاصيل من هنا)

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!