التخطي إلى المحتوى


في 2017، توج الثنائي المصري الشهير الزوجان علي فرج ونور الطيب ببطولة أمريكا المفتوحة للاسكواش والتي أقيمت بولاية فيلادلفيا ليكونا أول زوجين يحملان هذا اللقب معاً، بعدما فاز فرج في النهائي على مواطنه محمد الشوربجي بثلاثة أشواط دون رد بواقع 11 /9 و12 /10 و11 /7.


كما فازت الطيب في نهائي فئة السيدات على مواطنتها رنيم الوليلى لاعبة وادي دجلة  بثلاثة أشواط مقابل شوطين بواقع 8 /11 و11/ 4 و5 /11 و11/7 و11/5.


من جديد يعود التحدي للثنائي المصري الذي يستعد لخوض منافسات الدور النهائي في نسخة 2019، حيث تواجه نور الطيب المصنفة الثالثة عالمياً لسيدات الاسكواش، منافستها نوران جوهر لاعبة وادي دجلة والمصنفة الخامسة، فيما يلتقي علي فرج لاعب وادي دجلة والمصنف الأول مع محمد الشوربجي لاعب سموحة والمصنف الثاني والمتوج بثلاث نسخ من أمريكا المفتوحة للاسكواش أعوام 2014، 2016، 2018.


علي فرج ونور الطيب توجا بثلاث ألقاب معاً حتى الآن وهم بطولة الجمهورية للاسكواش مرتين والتي تقام تحت رعاية الاتحاد المصري، وبطولة أمريكا المفتوحة مرة واحدة كما ذكرنا سابقاً وفي حالة حصد الثنائي المصري هذا اللقب سوياً سيكون لقبهما الرابع.


اليوم السابع يسلط الضوء على التتويج الأخير للزوجين المصريين في الصور التالية:

علي فرج
علي فرج


 

نور ورنيم
نور ورنيم


 

علي فرج والشوربجي
علي فرج والشوربجي


 

علي فرج وكأس البطولة
علي فرج وكأس البطولة


 

علي فرج ونور الطيب
علي فرج ونور الطيب


 

مصدر الخبر : موقع اليوم السابع وهو يتحمل المسؤولية عن صحة الخبر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *