فيديو.. محمد الشناوي عن مباراة الأهلي والرجاء: الموضوع سهل وبسيط

تحدث محمد الشناوي خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة الأهلي والرجاء المغربي عندما وجه أحد الصحفيين المغاربة سؤالًا عن عصبية جمهور الفريق المغربي خلال مباراة العودة، حيث أكد قائد المارد الأحمر أن الجماهير لن تتواجد داخل أرضية الملعب، وإنما فقط 11 لاعبًا في مواجهة العدد ذاته.

محمد الشناوي يرد على الصحفيين المغاربة

وقال محمد الشناوي قائد النادي الأهلي: “لقد تم استقبالنا بأفضل طريقة ممكنة، لا أفهم سبب عصبية الصحفيين، لم نر من الجماهير المغربية سوى المعاملة الحسنة، وإن كان هناك شحن جماهيري فلن تنزل الجماهير لأرض الملعب”.

وأضاف: “نحن فريق ضد آخر، وفي أرض الملعب 11 لاعبًا مقابل مثلهم، الموضوع سهل وبسيط، لا نخوض مباراة أمام جمهور لأول مرة، تعرضنا للظروف ذاتها من قبل، لا تجعلوا الأمر بمثابة الحرب، نحن في بلدنا الثاني المغرب”.

فيديو تصريحات محمد الشناوي

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

وتقام مباراة الأهلى والرجاء المغربي في إياب  ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا اليوم الجمعة المقبل الموافق 22 أبريل في الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المغرب الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت القاهرة، الساعة الواحدة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، ويدير اللقاء تحكيميًا الحكم الدولي السنغالي “ماجيت نداي”.

يُذكر أن مباراة الذهاب انتهت بتفوق المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف وحيد، حيث سجل الثنائي عمرو السولية وحسين الشحات هدفين بطل إفريقيا، فيما تكفل محمد زريدة بهدف الرجاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!