التخطي إلى المحتوى

يواجه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي مضيفه فريق نادي سريع وادي زم لحساب مباريات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإحترافي المغربي لكرة القدم وهو يعاني من بعض الغيابات الهامة بين صفوف الفريق ما يجعل الفرنسي باتريك كارتيرون يدخل المباراة وهو في حالة غير جيده فنياً.

الإصابات والغيابات هاجس خطر يقلق كارتيرون

أولى الغيابات التي ضربت صفوف الفريق كان الهداف محسن ياجور الذي تحصل على البطاقة الصفراء الرابعة في الجولة الماضية ضد الفتح الرباطي وتأكد غيابه عن المباراة القادمة وهو نفس الحال الذي يعاني من المدافع محمد الدويك.

وتشهد مواجهة غداً ايضاً غياب النجم أيوب ناناح والذي تم إيقافه بداعي تأديبي من لجنة التأديب والأخلاقيات التي تتبع إتحاد الكرة المغربي لكرة القدم والتي قررت إبعاده عن المشاركة لمده مباراتين بعد البطاقة الحمراء التي تحصل عليها أمام أكادير.

ولم تكن تلك الأسماء جميع الغيابات بل ستواصل عبد الإله الحافيظي غيابه عن الملاعب بسبب الأصابة التي لحقت به مؤخراً بالإضافة إلى زميله عبد الجليل جبيرة.

ولا تمثل تلك الغيابات الهاجس الوحيد في رأس كارتيرون بل ترجع العقوبة التي تم فرضها على الفريق من جانب لجنة الإنضباط بسبب تصرفات الجمهور خلال مباراة الفتح ورشقهم بإستخدام بعض المواد للإعتداء على وليد الركراكي مدرب الخصم.

وقبل إتخاذ القرار النهائي سيتم اللجوء إلى تقرير حكم المباراة والذي سيتعين عن طريقه ومن خلاله العقوبة التي سيتم توقيعها على الفريق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *