التخطي إلى المحتوى

فرض فريق نادي المصري البورسعيدي التعادل على فريق نادي الإنتاج الحربي بهدف لكلًا منهما في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الثلاثاء على ملعب إستاد الجيش الثالث بمحافظة السويس لحساب مباريات الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

الإنتاج الحربي يفقد نقطتين في الدوري المصري

إنتهت فعاليات الشوط الأول بين الفريقين بتقدم نادي الإنتاج الحربي بهدف واحد مقابل لا شيء سجله اللاعب باسم مرسي في الدقيقة السابعة والثلاثين بعد أن إستغل هفوة قاتلة من حارس نادي المصري البورسعيدي أحمد مسعود الذي لم ينجح في تدارك الموقف وسكنت الكرة شباكه ليتقدم أبناء مختار مختار.

حاول الفريق الضيف أبناء مدينة بورسعيد الباسلة تسجيل هدف التعادل قبل التوجه إلى غرف تغيير الملابس لكن جميع محاولاتهم باءت بالفشل ووقف في طريقها الحارس المتألق عامر عامر لينتهي الشوط الأول بتقدم الإنتاج الحربي بهدف باسم مرسي.

وفي الشوط الثاني قبل إنقضاء العشرة دقائق الاولى منه تعادل اللاعب الفلسطيني المتألق محمود وادي لنادي المصري البورسعيدي بعد أن قام بمباغته اللاعبين داخل منطقة الجزاء مودعًا الكرة في الشباك البترولية لتنفجر دكة بدلاء فريقه فرحًا بهدف التعادل.

حاول مختار من خارج الخطوط إجراء بعض التغييرات داخل أرضية الميدان وتغيير مراكز اللاعبين بنية تسجيل هدف الفوز والإقتراب من مراكز الصدارة لكن دون جدوى وحافظ الضيف فريق نادي المصري على النقطة الثمينة التي خرج بها.

ترتيب الدوري بعد تعادل الإنتاج الحربي ضد المصري

رفع نادي الإنتاج الحربي رصيده من النقاط بهذا التعادل إلى النقطة السابعة عشر في المركز السادس على سلم ترتيب الدوري ليفقد نقطتين ثمينتين في طريق وصوله إلى المربع الذهبي .

فيما وصل نادي المصري البورسعيدي إلى المركز الثامن بعد أن رفع رصيده من النقاط إلى النقطة الخامسة عشر في طريق أبناء إيهاب جلال نحو مناطق الدفء.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل صدارة ترتيب الدوري المصري برصيد ثلاثين نقطة جمعها بالفوز بعد مرور إثني عشر جولة بالفوز في عشرة مباريات دون تعادل أو هزيمة ويتبقى له مباراتين ضد المصري والزمالك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *