نتيجة مباراة المغرب ضد إسبانيا Morocco vs Spain في كأس العالم 2022

انتهت مباراة المغرب ضد إسبانيا اليوم في دور الستة عشر من نهائيات كأس العالم فيفا قطر 2022، بعد ماراثون طويل متد للأشواط الإضافية ومن ثم ركلات الجزاء الترجيحية، من أجل حسم المتأهل بين المنتخبين لربع النهائي من البطولة الأكبر على مستوى المنتخبات.

نتيجة مباراة المغرب ضد إسبانيا Morocco vs Spain

وسيطر التعادل السلبي بدون أهداف على مجريات المباراة، حيث امتد التعادل للشوطين الإضافيين رغم الفرص التي أتيحت للمنتخبين، إلا أن المهاجمين تباروا في إهدار الفرص الحاسمة، ليلجأ المنتخبين لركلات الترجيح لحسم المتأهل لربع النهائي.

وتمكن المنتخب المغربي من الوصول للدور ربع النهائي بعدما تفوق في ركلات الترجيح بثلاثة مقابل لا شيء، حيث أهدر لاعب المنتخب الإسباني لثلاثة ركلات  تصدى ياسين بونو لاثنين منهما، فيما سجل أسود الأطلس لثلاثة ركلات من أصل 4 تم تسديدها على الحارس أوناي سيمون.

وأصبح منتخب المغرب هو أول منتخب عربي يصل للدور ربع النهائي من بطولة كأس العالم، حيث تخطى آخر إنجاز للكرة العربية والذي حققه المنتخب الجزائري في نسخة البرازيل 2014 بالوصول لدور الستة عشر.

منافس المغرب في ربع نهائي كأس العالم

ومن المقرر أن يلتقي المنتخب المغربي مع الفائز من المواجهة الأخيرة للدور ثمن النهائي، والتي تجمع البرتغال أمام سويسرا، حيث تُقام مباراة المغرب في ربع النهائي يوم العاشر من شهر ديسمبر الجاري عند تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!