التخطي إلى المحتوى

نجح فريق نادي التعاون في الوصول إلى الدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للمرة الثانية في تاريخه وذلك بعد الفوز على نادي الهلال بخمسة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان على ملعب إستاد جامعة الملك سعود في الدور نصف النهائي.

سجل خماسية التعاون كلاً من ساندرو مانويل في الدقيقة التاسعة عشر وعبد الفتاح آدم في الدقيقة الثانية والعشرين وسيدريك أميسي في الدقيقة السابعة والخمسين قبل أن يضيف ليندر تاوامبا الهدف الرابع في الدقيقة الحادية والثمانين وإبراعيم الزبيدي في الدقيقة السادسة والثمانين.

ملخص مباراة الهلال ضد التعاون

بدأت المباراة بين الفريقين بتخطب هلال كبير حيث ضغط فريق نادي التعاون على منطقة وسط الملعب لنيجح في أن يكلل مجهوده بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة التاسعة عشر عن طريق اللاعب ساندرو مانويل في الدقيقة التاسعة عشر بعد ان إستقبل عرضية نالدو من الناحية اليسرى ويستغل تشتيت بوتيا الخاطئ ويودع الكرة في شباك الحبسي.

ولم يستفيق الفريق الهلالي من صدمه الهدف الاول حتى باغتهم اللاعب عبد الفتاح آدم بالهدف الثاني في الدقيقة الثانية والعشرين بعد أن إستقبل عرضية متقنة من اللاعب إبراهيم الزبيدي ولم يظهر الفريق الهلال أي رد فعل يذكر حيث ظهر خط وسطه بتخبط كبير.

وكان الظهور الأول لفريق نادي التعاون في الدقيقة الثامنة والثلاثين عن طريق أحمد أشرف بعد أن إستقبل عرضية من هتان باهبري لكن رأسيته لم تعرف طريقها للشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم التعاون بهدفين مقابل لا شيء.

وفي الشوط الثاني بدأ التعاون مهاجماً وكاد أن يسجل طلال العبسي هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه ونجح الضيوف فريق نادي التعاون في تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة السابعة والخمسين بعد تعاون مشترك من إبراهيم الزبيدي ونالدو دون منها أميسي الهدف.

وهدأ اللعب كثيراً بين الفريقين إلى أن جاءت الدقيقة الحادية والثمانين ليسجل اللاعب تاوامبا الهدف الرابع لفريقه من كرة رأسية وسط ذهول جميع من الملعب وبعدها بخمسة دقائق إختتم الزبيدي خماسية التعاون بعد أن إستغل تمريرة من هيلدون في الطرف الأيسر.

وبخماسيته يصل التعاون للدور النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم للمرة الأولى منذ 29 عاماً وينتظر الفائز من نصف النهائي الآخر يوم غداً بين النصر والاتحاد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *