التخطي إلى المحتوى

إكتسح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الوحدة ضيفه فريق نادي القادسية بأربعة أهداف مقابل لا شيء في المباراة التي جمعت الفريقان السبت على ملعب إستاد مدينة الملك عبد العزيز الرياضية لحساب مباريات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

الوحدة يكرم ضيافه القادسية برباعية نظيفة

افتتح ماركوس جوليرمي رباعية الوحدة في الدقيقة السابعة والثلاثين قبل أن يضيف زيدان مبياراكو الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة الثانية والأربعين.

وفي الشوط الثاني ضاعف الكونجولي كابونجو كاسونجو التقدم لأصحاب الأرض في الدقيقة الرابعة والثمانين قبل أن يختتم محمد القرني رباعية القادسية في الدقيقة الأولى من الوقت بديل عن الضائع.

ورفع الوحدة رصيده من النقاط بهذا الفوز إلى النقطة الثانية والأربعين إستقر بهم في المركز السابع بفارق نقطة وحيدة عن الفيصلي صاحب المركز السادس.

فيما توقف رصيد نادي القادسية عند النقطة السابعة والعشرين في المركز الرابع عشر قبل جولة واحدة على نهاية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وفي الجولة المقبلة يرحل فريق نادي الوحدة إلى ملعب مدينة المجمعة الرياضية لمواجهة فريق نادي الفيحاء يوم الخميس السادس عشر من شهر مايو الجاري.

في المقابل يستضيف فريق نادي القادسية ضيفه الحزم في اليوم ذاته على ملعب مدينه الأمير سعود بن جلوي الرياضية ” الراكة ” لحساب مباريات الجولة الثلاثين والأخيرة من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *