التخطي إلى المحتوى

كشفت لجنة الحكام بالأتحاد الاوروبي لكرة القدم ” يويفا ” النقاب عن الحكم الذي سيدير مباراة ريال مدريد الاسباني ونظيره جالطة سراي التركي المقرر إقامتها يوم الاربعاء المقبل على ملعب إستاد سانتياجو بيرنابيو لحساب مباريات الجولة الرابعة من مجموعات دوري أبطال أوروبا .

وأكدت صحيفة ” سبورت ” الإسبانية أن اليويفا حدد فيليكس تسفاير الحكم الألماني الدولي من أجل قيادة الصدام المنتظر بين العملاق الإسباني ونظيره التركي وهو الذي سبق وأن أدار من قبل لقاء أتلتيكو مدريد ضد يوفنتوس في ذهاب دور الستة عشر من نفس البطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي .

ومن المنتظر ان يدير الحكم السلوفيني دامير سكومينا مباراة أتلتيكو مدريد ضد باير ليفركوزن وهو الذي أشرف الموسم الماضي على نهائي التشامبيونزليج بين ليفربول ضد توتنهام والتي إنتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل لا شيء وقعهما الدولي المصري محمد صلاح والبلجيكي ديفوك أوريجي .

ويطمح زيدان في أن يحقق فريقه الفوز على فريق نادي جالطة سراي من أجل مصالحة الجماهير خاصةً بعد المستوى المتذيذب الذي يقدمه الفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى عدم إستغلاله الهدية التي قدمها فريق نادي ليفانتي يوم السبت الماضي ورفض إحتلال الصدارة بتعادله السلبي مع فريق نادي ريال بيتيس على ملعبه وبين جماهيره.

في الوقت الذي تنتظر كتيبة دييجو سيموني مباراة هامة ومثيرة مع فريق نادي بايرليفركوزن الألماني الذي لقن البايرن درسًا قاسيًا وتغلب عليه بخمسة أهداف مقابل هدف لتتطيح بعدها إدارة البافاري بالمدرب كوفاتش .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *