التخطي إلى المحتوى

بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي نهضة بركان المغربي في التحرك من أجل حسم مستقبل عدد من نجوم الفريق الذين إنتهت بالفعل العقود التي تربطهم بالفريق حيث تسعى الإدارة إلى تمديد عقود ” النجوم ” حفاظاً على الإستقرار الفني خوفاً من رحيلهم.

إدارة نهضة بركان تبدأ في تجديد عقود نجوم الفريق

ولعل من أبرز اللاعبين المنتظر أن يتم توقيع عقود جديدة معهم الحارس عبد العلي المحمدي الذي قاد الفريق إلى الدور النهائي من بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية وكان قريباً من قياده فريقه لحصد اللقب لكن الفريق المغربي خسر من الزمالك المصري في المشهد الختامي بركلات الجزاء الترجيحية.

ويبرز إسم حمدي العشير كثاني الأسماء التي تسعى الإدارة إلى تحصينها خوفاً من رحيلهم مع سلمان ولد الحاج وبكر الهلالي وأخيراً عبد الصمد الهيلالي حيث ستحمل الأيام القليلة المقبلة فترة حاسمة للإدارة فيما يخص الفصل في مصير الأسماء المذكورة أعلاه حيث يسعى المسؤولون إلى التمسك بخدماتهم وعدم التفريط فيهم.

ولعل السبب الرئيسي في تجديد عقود هولاء اللاعبين رغبة الإدارة في الحفاظ على توهج كتيبة نهضة بركان من أجل تحقيق إنجاز الموسم الماضي ومحاولة إقتناص لقب الكونفدرالية الافريقية بعد أن وصل إليه الفريق للمرة الأولى في تاريخه حيث نجحت الإدارة في التعاقد مع أولى الصفقات الصيفية بعد أن حصلت على توقيع اللاعب علاء أجراي من وداد تمارة في القسم الثاني.

وسبق وأن رحل عن الفريق خلال الفترة القليلة الماضية التوجولي لابا كودجو الذي إنضم إلى كتيبة فريق نادي العين الإماراتي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *