التخطي إلى المحتوى

بدأت إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الأسباني التفكير في الدخول مع نادي ليفربول الإنجليزي في مفاوضات جادة للحصول على خدمات نجم الريدز من أجل تدعيم صفوف الملكي بصفقة جديدة ومميزة للموسم القادم من أجل إعادة الفريق إلى منصات التتويج من جديد.

ريال مدريد يفكر في ضم ساديو ماني

وفي تقرير صحفي نشرته صحيفة ” ديلي إكسبريس ” البريطانية أكدت أن إدارة المرينجي تنوي الدخول في مفاوضات مع الريدز للحصول على خدمات السنغالي ساديو ماني خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

وأضافت الصحيفة في تقريرها الصادر صباح اليوم الاثنين أن إدارة النادي الملكي ستحاول بشتى الطرق إستغلال رغبة يورجن كلوب في الحصول على خدمات الاسباني اليافع ماركو أسينسيو للحصول على خدمات نجم أسود التيرانجا.

ويرى الألماني أن أسينسيو البالغ من العمر ثلاثة وعشرين عاماً خيار مثالي من أجل تنويع القدرات الهجومية التي يلعب بها خاصةً وأن كلوب يستهدف الحفاظ على لقبه كبطل لأوروبا.
ولفت أسينسيو الأنظار إليه بشده وكان أحد أهداف كلوب في الموسم الماضي قبل أن يعلن نادي ريال مدريد تمسكه باللاعب وعدم وجود نيه لبيعه.
وتبلغ القيمة التسويقية للاعب مبلغ 85 مليون جنية إسترليني ويعتبر من المفضلين لدى زين الدين زيدان لكن قدوم الثنائي إيدين هازارد ولوكا يوفيتش قد يعجل برحيل اللاعب من أجل ضم ساديو ماني.
يذكر ان ماني يشارك مع منتخب بلاده السنغال في كأس الأمم الافريقية توتال مصر 2019 وغاب عن اللقاء الاول بداعي الإيقاف وشارك في الخسارة من الجزائر بهدف نظيف في الجولة الثانية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *