التخطي إلى المحتوى

فاز المنتخب المصري على نظيره منتخب ليبيريا بهدف دون رد، سجله لاعب النادى الأهلي حمدي فتحي في الدقيقة  85 من زمن المباراة.

تعد هذه المواجهة الودية  هي  الثانية للفراعنة  استعدادًا لمباراتي جزر القمر وكينيا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية في الكاميرون عام 2021.

هناك مكاسب عديدة في هذة المباراة أبرزها ظهور اللاعب حمدي فتحي بشكل جيد في احداث الشوط الثانى الذي حل بديلاً لنجم وسط نادي الزمالك طارق حامد  بالإضافة إلي عودة السولية بجوار طارق حامد الذي سيزيد من ثقل منتصف ملعب للفراعنة .

بدأ المنتخب المصري المباراة بشكل جيد لكن سرعان ما سيطرت العشوائية على اداء المنتخب المصري خلال اللقاء، واستطاع حمدي فتحي بإحراز الهدف  الأول بشق الأنفس في الدقائق الاخيرة من زمن المباراة.

إصابة قوية لــ “حسين الشحات” قد تمنعه من خوض مباراتي كينيا وجزر القمر

واجه المنتخب المصري، نظيره الليبيري، اليوم في ثانى لقاءات مصر الودية التي اقيمت على ستاد برج العرب بالإسكندرية في تمام الساعة السادسة مساءً، استعدادًا لمباراتى كينيا وجزر القمر في تصفيات كأس الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون عام 2021.

تعرض نجم النادي الاهلي والمنتخب المصري حسين الشحات لإصابة قوية في العضلة الأمامية،على إثرها غادر اللاعب الملعب، واجرى حسام البدري تغيرًا بنزول كريم طارق بدلا من الشحات في الدقيقة 40 من أحداث الشوط الأول.

ويخضع الشحات لإجراء فحوصات طبية لتحديد موقفه من المشاركة في مباراتى جزر القمر وكينيا من عدمها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *