ما هي منصة GSA live التي تساعدك على مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

ما هي منصة GSA live التي تساعدك على مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021 من بين أكثر الأسئلة التي ظهرت على الساحة الآسيوية خلال الآونة الأخيرة وبالأخص قبل عودة منافسات بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجديد.

وفي السطور التالية يُسلط معكم موقع في المدرج الضوء على إجابة سؤال ما هي منصة GSA live التي تساعدك على مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021.

ما هي منصة GSA live التي تساعدك على مشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا 2021

البداية كانت مع قيام وزارة الرياضة في المملكة العربية السعودية وبالتحديد يوم الرابع عشر من شهر أبريل الماضي في تقديم واحدة من المنصات التي ستعمل على بث مباريات دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا للموسم الكروي الجديد 2020-2021 وأطلقت عليها إسم منصة GSA LIVE والتي سيتم الإعتماد عليها من أجل مشاهدة مباريات الفرق العربية.

وجاء حصول وزارة الرياضة على حق بث مباريات بطولة دوري أبطال آسيا إعتبارًا من الموسم الحالي وحتى العام 2025 في اولقت الذي ستساعد فيه تلك المنصة الأشخاص المقيمين في المملكة العربية السعودية بالإضافة إلى الأشخاص الوافدين أيضاً على مشاهدة كافة المباريات التي تقام في البطولة بدقة عالية تعليق عربي بدون تقطيع في خدمة حصرية.

منصة GSA LIVE لمشاهدة مباريات دوري أبطال آسيا

وأفادت وزارة الرياضة السعودية أنه سيكون بمقدور الأشخاص مشاهدة جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2021 عبر الأجهزة الذكية التي تعمل بأنظمة التشغيل IOS والأندرويد بمختلف الأجهزة التابعة لهما.

في الوقت الذي اشارت فيه أيضاً إلى أن كافة المشتركين يجب عليهم في البداية أن يقوموا بإجراء تحديثات حول أنظمة IOS للآيفون والآيباد إلى الإصدار 11.0 وما بعده كما أنه يتوجب على الشخص أن يكون إصدار 9.2 وما بعده بالنبسة لمستخدمي جهاز Apple TV.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!