التخطي إلى المحتوى

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاحد من العاصمة الانجليزية لندن أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي الإنجليزي ترغب في الحصول على خدمات قاهر يوفنتوس الإيطالي وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

تشيلسي يستهدف التعاقد مع مدرب أياكس أمستردام الهولندي

وقالت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية في تقريرها أن تشيلسي يسعى إلى التعاقد مع الهولندي إيريك تين هام المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي أياكس أمستردام الهولندي من أجل تولي القيادة الفنية للبلوز الموسم المقبل وذلك بعد قرب ساري من الرحيل عن الفريق.

وتخطط الإدارة للإطاحة بساري بعد تقديم مستويات متذبذبة مع الفريق وإقترابه من إنهاء الموسم خارج المربع الذهبي ما يعني عدم تأهله لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

ويبقى التحدي الأخير لساري بطولة اليوروبا ليج التي تمنحه المشاركة في التشامبيونزليج الموسم المقبل في حالة نجح في الفوز بها وهو الآن وصل إلى مرحلة الدور نصف النهائي.

ويرتبط ساري خلال الفترة القليلة الماضية بالرحيل صوب ميلان الإيطالي ليكون خلفاً لمواطنه جينارو جاتوزو الذي يقدم هو الآخر مستويات هزيلة مع الروسونيري خرج على أثرها من نصف نهائي كأس إيطاليا امام لاتسيو.

وعلى الجانب المقابل نجح إيريك تين هاج في تحقيق نتائج رائعة مع الفريق الهولندي بكتيبة من اللاعبين الشباب ما جعل الأنظار تصوب تجاه وترغب الكثير من الأندية في الحصول على خدماته الموسم المقبل.

ونجح المدير الفني بفضل الأداء الكبير في الوصول بالفريق إلى الدور نصف النهائي من دوري الأبطال وإقصاء ريال مدريد من ثمن النهائي ويوفنتوس من ربع النهائي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *