تعرف على معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في دوري أبطال إفريقيا

حددت مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا، في المواجهة التي تُقام على أرضية ملعب “الأهلي وي السلام” بالقاهرة، والتي يسعى من خلالها بيتسو موسيماني للخروج بنتيجة إيجابية قبل موقعة الإياب بالدار البيضاء.

معلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي

ومعلق مباراة الأهلي والرجاء المغربي هو المعلق التونسي الكبير عصام الشوالي، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس الناقل الحصري والمباشر لمباريات دوري أبطال إفريقيا عبر قنواتها في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ومن المقرر أن تنقل قناة “beIN Sports 3 HD” مباراة الأهلي والرجاء المغربي المقرر لها مساء اليوم الجمعة الموافق 16 أبريل 2022، ويأتي تردد قنوات البي إن على النحو التالي:

القمر الصناعي التردد الاستقطاب الترميز التصحيح التشفير
Eutelsat 8 West A 8 غربا 11013 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2
Astra 3A 23.5 شرقا 11547 أفقي 27500 DVB-S2 8PSK 2/3 إرديتو 2

موعد مباراة الأهلي والرجاء المغربي

اختتم الأهلي استعداداته لمواجهة الرجاء في القمة العربية المنتظرة بين المارد الأحمر حامل لقب دوري أبطال إفريقيا في آخر نسختين، والرجاء المغربي حامل لقب كأس الكونفدرالية الإفريقية في الموسم الماضي، حيث يستضيف ملعب الأهلي وي السلام مباراة الليلة.

وتنطلق المواجهة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت المغرب، الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الساعة الحاديوة عشر مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت الإمارات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!