التخطي إلى المحتوى

حدد مسؤولو الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام الإنجليزي سعر لاعب الفريق الدنماركي كريستيان إركسين والذي تسعى الكثير من الأندية الأوروبية إلى ضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

توتنهام يحدد سعر بيع إيريكسن

وقال موقع ” كالتشيو ميركاتو ” أن إدارة السبيرز حددت مبلغ 200 مليون يورو للموافقة على رحيل إريكسن والسماح له بمغادرة قلعة وايت هارت لين.

وقالت الإدارة أنها تتيح للاعب التجديد مع الفريق خاصةً أن المدير الفني ماوريسيو بوكيتينو يسعى إلى الحفاظ عليه بين صفوف الفريق اللندني ويرفض بيعه.

ويعتبر إريكسن من الأعمدة الرئيسية التي يعول عليها الأرجنتيني وقاد فريقه للوصول إلى الدور نصف النهائي من بطولة الدوري أبطال أوروبا لكرة القدم وتنتظرهم مواجهة قوية ضد أياكس أمستردام الهولندي.

وكانت بعض الأندية الكبرى قد أعلنت إهتمامها بالحصول على خدمات اللاعب مثل ريال مدريد ويوفنتوس ومانشستر يونايتد وغيرها من الأندية الأخرى.

ويعتبر المستوى الرائع الذي يقدمه اللاعب سواء سواء بالتسجيل أو الصناعة من الأمور التي دفعت أنظار الأندية الكبرى توجه إلى بشده.

وفي حالة فشلت إدارة توتنهام في التوصل إلى إتفاق مع اللاعب لتجديد تعاقده فإنهم سوف يضطرون إلى تخفيف المطالب المادية خوفاً من رحيله مجاناً بعد إنهاء عقده في العام 2020.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *