التخطي إلى المحتوى

أعلن الإتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف ” في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت إختيار ثلاثة لاعبين في القائمة النهائية المرشحة للحصول على جائزة أفضل لاعب محلي داخل القارة السمراء.

طارق حامد ينافس البلايلي وأنيس البدري على جائزة أفضل لاعب محلي

وضمت القائمة المختصرة كلًا من :-

طارق حامد متوسط ميدان الزمالك

يعتبر طارق حامد الرئه والقلب النابض للفريق الأبيض حيث ساعده كثيرًا في الحصول على لقب بطولة كأس الكونفدرالية الافريقية للمرة الأولى في تاريخه على حساب نهضة بركان المغربي.

كما تعول الجماهير المصرية كثيرًا على اللاعب من أجل قيادة الفراعنة للظهور في كأس الأمم الافريقية 2021 وبطولة كأس العالم قطر 2020.

أنيس البدري نجم الترجي والمنتخب التونسي

خطف أنيس البدري الأنظار إليه بشده في العام الجاري بعد أن قاد الترجي إلى الحصول على لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي وكذلك قيادته تونس إلى مراحل متقدمه في كأس أفريقيا 2019 التي أقيمت في مصر.

يوسف البلايلي نجم الأهلي السعودي والمنتخب الجزائري

قاد البلايلي منتخب محاربي الصحراء إلى التتويج باللقب القاري الأغلى في تاريخ الجزائر بعد الفوز على السنغال بهدف مقابل لا شيء في المباراة النهائية كما أنه يساعد الأهلي السعودي في تقديم مستويات رائعة ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد إجراء حفل توزيع جوائز الأفضل في أفريقيا

ومن المنتظر أن يقام حفل توزيع جوائز الأفضل في القارة الأفريقية يوم السابع من شهر يناير القادم في مدينة الغردقة المصرية بمشاركة جميع اللاعبين المرشحين.

يذكر أن القائمة  النهائية كانت تضم أكثر من لاعب أبرزهم التونسي فرجاني ساسي نجم الزمالك والدولي التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي لكن إختيارات اللجنة وقعت على الثلاثي طارق حامد وبلايلي وانيس البدري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *