التخطي إلى المحتوى

حسم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي تأهله إلى دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم بفوزه على فريق نادي الوصل الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقان الثلاثاء ضمن مباريات الجولة الخامسة من مجموعات دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

النصر إلى دور الستة عشر من أبطال آسيا

سجل ثلاثية النصر كلاً من جوليانو في الدقيقة التاسعة والعشرين وفهد الجميعة في الدقيقة الثالثة والثلاثين واللاعب عبد الله السالم في الدقيقة الثالثة والستين فيما سجل فارس خليل هدف نادي الوصل الوحيد في الوقت القاتل من المباراة التي إحتضنها ملعب إستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة السعودية الرياض.

ملخص مباراة النصر ضد الوصل

بدأت المباراة بين الفريقين بداية هادئة حيث ضغط الفريق النصراوي وتراجع الوصلاويين وكانت الهجمة الاولى في الدقيقة الخامسة عن طريق يحي الشهري الذي أرسل تمريرة سحرية لعبد الله سالم لكن الأخير أطاح بها بعيداً عن الشباك قبل أن يسدد جوليانو كرة قوية في الدقيقة الرابعة عشر إنبرى لها الحارس.

ومع وصول المباراة إلى الدقيقة الثلاثين صوب ليما كرة قوية لكنها وجدت حارس النصر بالمرصاد ليتأتي هدف العالمي الأول عن طريق جوليانو الذي تلقى تمريرة طويلة مميزة من زميله عبد العزيز الجبرين أودعها البرازيلي بنجاح في الشباك الإماراتية ولم يمهل أصحاب الأرض الضيوف سوى أربعة دقائق لمضاعفه النتيجة عن طريق فهد الجميعة وإنتهى الشوط الأول بتقدم النصر 2-0.

وبسط فريق نادي النصر سيطرته على المباراة ونجح في ترجمة الفرص العديدة التي أتيحت له إلى هدف ثالث عن طريق اللاعب عبد الله سالم في الدقيقة الثالثة والستين مستغلاً تمريرة من زميله جوليانو الذي لعب الكرة بذكاء وجدت السالم أودعها في مرمى الإماراتيين.

ومع وصول المباراة لدقائقها الأخيرة سجل فارس خليل هدف الوصل الوحيد ليطلق بعدها حكم المباراة صافرته معلناً تأهل العالمي الذي رفع رصيده للنقطة التاسعة في المركز الثاني ليصل رسمياً إلى دور الستة عشر فيما تجمد رصيد الضيف الإماراتي عند النقطة الثالثة ليغادر رفقة الزوراء العراقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *