كلاسيكو باللون الأحمر.. نتيجة مباراة النصر ضد الاتحاد في دوري روشن السعودي

انتهت مباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين، والتي أقيمت مساء الأحد الموافق الثاني من أشهر أكتوبر لعام ألفين واثنين عشرين، حيث استقبل ملعب “مرسول بارك” بالرياض، موقعة الكلاسيكو النارية التي جمعت العالمي أمام العميد ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

نتيجة مباراة النصر ضد الاتحاد

وحسم التعادل السلبي بدون أهداف مباراة النصر ضد الاتحاد، والتي اكتست باللون الأحمر بعدما حصل الدولي المصري طارق حامد لاعب وسط اتحاد جدة على بطاقة حمراء مباشرةً في الدقيقة الثالثة والأربعون من عمر الشوط الأول إثر تدخل عنيف على قدم المهاجم الكاميروني فينسنت أبو بكر.

وبالمثل خرج لاعب وسط النصر عبد الميد الصليهم بالبطاقة الحمراء المباشرة في الدقيقة التاسعة والخمسون من عمر المباراة ليكمل الفريقين اللقاء بعشرة لاعبين فقط، ويحسم التعادل السلبي بدون أهداف الموقعة الأشرس والتي شهدت 6 بطاقات صفراء أخرى بين الفريقين خلافًا للبطاقتين الملونة بالأحمر.

ترتيب النصر والاتحاد في الدوري السعودي

ورفع النصر رصيده إلى عشرة نقاط في المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، حيث حقق الفوز في ثلاث مباريات وتعادل في لقاء وخسر مثله.

وعلى الجانب الآخر، رفع الاتحاد رصيده إلى أحد عشرة نقطة في المركز الرابع، ليحافظ على نظافة شباكه للمباراة الخامسة كأقوى خط دفاع في دوري روشن السعودي بدون تلقي شباكه أي هدف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!