التخطي إلى المحتوى

نجح الدولي المصري محمد صلاح لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول في خطف الأضواء يوم أمس الجمعة بتسجيله هدفين وصناعته لهدف ثالث في المباراة التي تغلب فيها الريدز على هدرسفيلد تاون بخمسة أهداف مقابل لا شيء ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من البريميرليج.

محمد صلاح يسجل أكثر من رقم مميز بثنائيته في مرمى هيدرسفيلد

وكان صلاح قد صنع الهدف الأول لفريقه في الدقيقة الأولى من المباراة بعد أن مرر كرة على طبق من ذهب لزميله نابي كيتا الذي أودع الكرة في الشباك قبل أن يبصم بنفسه على الهدف الثالث في الدقيقة السادسة والأربعين بعد ان تلقى تمريرة رائعة من الكسندر أرنولد وحولها من فوق الحارس.

وفي الشوط الثاني أبى صلاح أن يخرج من المباراة دون أن يسجل الهدف الثاني له والخامس لفريقه بعد ان إستقبل تمريرة حريرة من الدولي الإسكتلندي روبرتسون ليتصدر بذلك قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 هدفاً ويبتعد عن زميله في الفريق الدولي السنغالي ساديو ماني.

صلاح ثالث لاعب يصل إلى 20 هدف في موسمين متتاليين

ونجح ” مومو ” في الوصول إلى الهدف رقم 20 له للموسم الثاني على التوالي كثالث لاعب يقوم بذلك بعد الثنائي روبي فولر الذي حقق ذلك موسم ” 1994 – 1995 ، وموسم 1995 – 1996 ” وكذلك الأوروجوياني لويس سواريز موسم ” 2012 – 2013 وموسم 2013 – 2014 ” حسبما أكدت شبكة أوبتا للإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

الفرعون المصري صاحب الرقم التاريخي لأكثر لاعب تسجيلاً في أول 100 لقاء للريدز

ثاني الأرقام القياسية التي نجح الدولي المصري محمد صلاح في تحقيقها أنه بات صاحب الرقم التاريخي لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بعد ان شارك بقميص فريقه في أول 100 مباراة على مدار تاريخ الفريق حيث وصل بهدفيه يوم أمس إلى الرقم 69 ليتفوق بذلك على الثنائي روجير هانت وسام رايبولد اللذين سجلا 68 هدفاً في نفس العدد من المباريات.

وفي الدوري الإنجليزي هذا الموسم ساهم مومو في تسجيل 29 هدفاً للريدز حيث سجل بنفسه 21 هدفاً فيما ساهم في صناعة 8 أهداف أخرى لزملائه ، وفي الموسم إجمالاً سجل صلاح حتى الآن 25 هدفاً في جميع المسابقات ويطمح لزيادة رصيده من الأهداف من أجل الوصول لنفس رقم الموسم الماضي 44 هدفاً.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *