كشف حساب حسام البدري بعد إقالته من تدريب منتخب مصر

وجه الإتحاد المصري لكرة القدم الشكر لحسام البدري المدير الفني للمنتخب الأول وجهازه الفني، على الفترة التي قضاها مديرًا فنيًا للمنتخب الأول، حيث قاد حسام البدري المنتخب منذ عام 2019 خلفًا لـ خافيير أجيري الذي خرج المنتخب تحت قيادته من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا، وفي التقرير التالي نستعرض كشف حساب حسام البدري بعد إقالته من تدرب منتخب مصر.

إقالة حسام البدري من تدريب منتخب مصر

قرر الاتحاد المصري لكرة القدم في اجتماعه اليوم الإثنين برئاسة أحمد مجاهد رئيس اللجنة التي تدير إتحاد الكرة، توجيه الشكر إلى الجهاز الفني والإداري للمنتخب الوطني الأول بقيادة حسام البدري على الفترة الماضية التي قضاها في قيادة الفريق متمنيًا التوفيق لجميع أعضائه التوفيق.

وجاء قرار الإتحاد المصري بعد تعادل المنتخب الأول مع مضيفه الجابون في ثاني مباريات الفراعنة في تصفيات كأس العالم، بعد أداء هزيل قدمه المنتخب خلال المباارتين رغم حصده لـ 44 نقاط في صدارة المجموعة.

كشف حساب حسام البدري مع منتخب مصر

تولى حسام البدري مهمة تدريب منتخب مصر في 20 سبتمبر 2019، خلفًا لـ خافيير أجيري الذي خرج المنتخب تحت قيادته على يد جنوب أفريقيا من دور الـ16 لبطولة أمم أفريقيا التي أقميت على أرض مصر.

قاد حسام البدري منتخب مصر في 8 مباريات رسمية، حقق خلالها الفوز في 4 مباريات وتعادل في 4 مباريات، ونجح البدري في قيادة منتخب مصر للوصول لبطولة أمم أفريقيا بالكاميرون 2022.

وخاض منتخب مصر 6 مباريات تحت قيادة البدري في تصفيات كأس أمم أفريقيا، حقق خلالها المنتخب الفوز في 3 مباريات وتعادل في ثلاث مباريات، وجاءت نتائج الفراعنة كالتالي:

  1. مصر 1- 1 كينيا.
  2. جزر القمر 0 -0 مصر.
  3. مصر 1- 0 توجو.
  4. توجو 1 – 3 مصر.
  5. كينيا 1 – 1 مصر.
  6. مصر 4 – 0 جزر القمر.

وقاد البدري منتخب مصر في مباراتين في تصفيات كأس العالم، خلال المعسكر الحالي، وحقق منتخب مصر الفوز على أنجولا في الجولة الأولى للتصفيات بهدف وحيد مقابل لا شيء، ثم تعادل أمام الجابون بهدف لمثله، في المجموعة التي تضم منتخبات مصر وأنجولا والجابون وليبيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!