حصاد الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

اختتمت يوم أمس الثلاثاء الجولة الخامسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم وهي التي شهدت الكثير من المنافسات بين الأندية.

وفي التقرير التالي وكما عودكم موقع ” في المدرج ” نُسلط معكم الضوء على أبرز المباريات التي جاءت في الجولة بالإضافة إلى أبرز ما حدث في تلك اللقاءات.

حصاد الجولة الخامسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

البداية كانت يوم الإثنين بستة مواجهات حيث نجح الرائد في الفوز على أبها بهدفين مقابل هدف على ملعب إستاد مدينة الملك عبد الله الرياضية قبل أن يتمكن العين من تحقيق الفوز على ضمك بثنائية نظيفة على ملعب إستاد الأمير سلطان بن عبد العزيز.

وإنتهت موقعة القادسية ضد الباطن بالتعادل الإيجابي بهدفين لكلاً منهما على ملعب إستاد الأمير محمد بن فهد وهي نفس النتيجة التي شهدتها مباراة الأهلي ضد الشباب والتي إستضافتها مدينة الملك عبد الله الرياضية ” الجوهرة المشعة ” في الوقت الذي فرط فيه الإتحاد في فوز ثمين بتعادله مع الفيصلي بهدف لكلاً منهما على ملعب مدينة المجمعة الرياضية.

وفي ديربي الرياض نجح فريق نادي الهلال في مواصلة تصدره لجدول المسابقة بالفوز على النصر بهدفين مقابل لا شيء وتم إستكمال مباريات الجولة يوم أمس الثلاثاء بمباراتين حيث نجح التعاون في الفوز على الوحدة بهدف نظيف فيما أخفق الإتفاق في تحقيق نتيجة إيجابية على ملعبه وخسر من الفتح برباعية نظيفة.

أرقام الجولة الخامسة

إجمالاً شهدت الجولة تسجيل إثنين وعشرين هدفاً وشهدت ثلاثة وعشرين كارت أصفر وثلاثة كروت حمراء وتم إحتساب أربعة ركلات جزاء تم تسجيلها.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!