التخطي إلى المحتوى

أكد محمد القاسم رئيس الفريق الأول لكرة القدم بنادي التعاون جاهزية جميع اللاعبين لخوض مباراة الهلال والتي تجمع الفريقان اليوم الاثنين ضمن مؤجلات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم.

القاسم يوجه رساله لجماهير التعاون قبل مباراة الزعيم

وقال القاسم لجماهير التعاون أن هدف الفريق في بطولة الدوري يجب أن يتم تحقيقه والفريق يحتاج إلى دعم العشاق والجماهير خلال الفترة القليلة المقبلة.

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر كتب القاسم ” نجومنا جاهزون، هدفنا يحتاج دعم عشاق التعاون الليلة.. بالتوفيق للفريق”.

ويسعى فريق نادي التعاون إلى تخطي عقبة الزعيم من أجل حجز مقعد من المقاعد الخاصة بالنسبة المقبلة في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم والتي يتم تخصيصها للأندية في المملكة.

هذا ويتصدر النصر جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم برصيد 64 نقطة جمعها العالمي من 28 مباراة بفارق نقطة عن الهلال الذي تنقصه مباراه يلعبها اليوم ضد التعاون.

في المقابل يحتل التعاون المركز الرابع برصيد 49 نقطة وهو الذي حقق فوز كاسح وهام على الهلال قبل ثلاثة أيام بخمسة أهداف مقابل لا شيء في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *