التخطي إلى المحتوى

أجري خلدون أل مبارك رئيس مجموعة سيتي لكرة القدم حوارا مطولا مع شبكة سكاي سبورتس عن مستقبل الفريق والمدرب الإسباني بيب جوارديولا.

قال خلدون “نحن متحمسون للغاية، لقد كانت رحلة رائعة على مدار 10 أو 11 عاما، وأعتقد أن عملية التحول بمثابة توضيح لما قمنا به خلال رحلتنا”.

“حينما قام شيخ منصور بشراء النادي عام 2008، فعل ذلك بوجهة نظر بأن يصبح نادي له ربح كبير وعمل دائم وأعتقد أننا قمنا بذلك، على مدار 10 أعوام أظهرنا ذلك بدقة، وعملية التحول هي توضيح كبير لذلك الأمر”.

“سيلفر ليك، مستثمر عالمي كبير وأحد قادة العالم فيما يخص تكنولوجيا الإعلام والرياضة والاستثمار فيها وفي الترفيه، نحن سعداء لوجودهم كجزء من فريقنا”.

“إنها شركة أمريكية دخلت في مفاوضات سريعة معنا خلال الأشهر القليلة الماضية وتوصلنا لاتفاق يلائم كافة الأطراف”.

“أعتقد أنهم إضافة كبيرة للمجموعة خاصة لأنني أنظر للمستقبل وما نرغب في فعله في الأعوام الـ10 المقبلة، أعتقد أنه اتفاق جيد للغاية”.

مجموعة سيتي باعت نسبة 10% من الأسهم إلى سيلفر لايك بمبلغ نصف مليار دولار، لتصبح ثروة المجموعة المالكة للنادي الإنجليزي تقدر بـ5 مليارات دولار.

وأكد “ركزنا طيلة الأعوام الـ10 الماضية على خطة عمل واضحة واستراتيجية استثمار واضحة وأخرى عالمية واضحة، نحن قادة اليوم فيما يخص أعمال كرة القدم على الصعيد العالمي”.

“كل تلك الأعمال مربحة ودائمة، مانشستر سيتي نموذج عملنا عليه لنثبت نجاحه وسيلفر لايك ترى ذلك”.

“لا نأخذ أي أموال بعيدا، أموال الاستثمار تظل في المجموعة وتستمر كجزء من عملية النمو الخاصة بالمستقبل والتي سنستمر بها”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *