التخطي إلى المحتوى

غازل الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي بيراميدز المصري جماهير نادي الهلال السعودي من جديد وذلك في رغبةً منه لتذكيرهم بالإنجازات التي قام بها وحققها حينما كان مديراً فنياً للفريق من قبل.

رامون دياز يغازل جماهير الهلال السعودي

ونشر دياز صور من تتويجه مع فريق نادي الهلال ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين موسم 2017 / 2018 عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

وكتب الأرجنتيني على الصور ” ذكرى رائعة .. شكراً لكم ” في إشارة منه أنه يتذكر الهتافات التي قامت بها الجماهير السعودية له في المدرجات بعض الإنجازات والبطولات التي جلبها للزعيم.

وتفاعل عدد كبير من الأشخاص مع التغريدة التي كتبها دياز والتي لاقت تفاعل هائل بين ماهير الزعيم خاصةً وأن الأرجنتيني مرشح للعودة من جديد لقيادة الفريق.

وسبق وأن حقق رامون دياز مع الهلال بطولة دوري كأس خادم الحرمين الشريفين لكرة القدم وبطولة كأس السعودية وجمع بين الثنائية المحلية في موسم واحد.

ويتولى دياز حالياً تدريب فريق نادي بيراميدز وتشير بعض المصارد الصحفية الصادرة من مصر أن الارجنتيني على أعتاب الرحيل ومغادرة منصبة بعد الفشل في قيادة الفريق حديث العهد للتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز.

ويعاني نادي الهلال من تخبط على مستوى النتائج بعد أن أنهى الموسم خالي الوفاض حيث خسر بطولة الدوري لصالح الغريم فريق نادي النصر كما ودع كأس خادم الحرمين الشريفين على يد التعاون في الدور نصف النهائي بخماسية مذلة.

كما فرط نادي الهلال في فرصة الحصول على لقب كأس زايد للاندية الأبطال بخسارته في المشهد النهائي من النجم الساحلي التونسي بهدف مقابل هدفين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *