عاجل.. عملاق إفريقيا يعلن تعاقده مع حسام البدري لقيادة الفريق

أتم حسام البدري المدير الفني السابق لمنتخب مصر الأول، تعاقده مع وفاق سطيف الجزائري الذي تُوج من قبل بلقب دوري أبطال إفريقيا، لتولي مهمة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم خلفًا للصربي دراكو نوفيتش الذي استقرت إدارة الفريق على عدم تجديد التعاقد معه.

حسام البدري مديرًا فنيًا لوفاق سطيف

ووقع حسام البدري على عقود توليه المهمة الفنية لوفاق سطيف الجزائري اليوم الأربعاء، بعد الاتفاق على كافة تفاصيل العقد، حيث سيتولى تدريب الفريق لمدة موسم وحيد قابل للتجديد مقابل 300 ألف دولار.

وأكدت تقارير صحفية مقربة من الفريق الجزائري، أن المدرب الجديد سيجلب معه اثنين مساعدين مصريين في الجهاز المعاون أحدهما مدرب أحمال.

آخر محطات حسام البدري

وكانت آخر مهام حسام البدري الفنية رفقة منتخب مصر الأول، حيث قاد خلالها الفراعنة في 10 مباريات وحقق  الفوز في 6 مباريات وتعادل في 4 مباريات ولم يتلق الفراعنة في ولايته أي خسارة، وسجل لاعبو المنتخب 14 هدفًا خلال وسكن مرماه 4 أهداف.

وسبق لحسام البدري تولي قيادة النادي الأهلي في أكثر من مناسبة، وحقق بطولة دوري أبطال إفريقيا والدوري المصري، بجانب تدريب كلًا من انبي والمريخ السوداني ومنتخب مصر الأوليمبي من قبل.

ورحل البدري عن منتخب مصر في أكتر من العام الماضي 2021، بعد قرار الاتحاد المصري لكرة القدم، الذي تعاقد مع كارلوس كيروش لخلافته على رأس القيادة الفنية للفراعنة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!