التخطي إلى المحتوى

نجح الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني في معادله عدد الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي من بطولة الليجا الإسبانية وذلك بعد أن حل بديلاً وسجل هدف الفوز في شباك ليفانتي ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين.

برشلونة يحقق رقم مميز لم يحدث في القرن ال21 من قبل

ونجح البلوجرانا في حسم بطولة الدوري بصورة رسمية كما أكدت شبكة ” سكاواكا ” الخاصة بالإحصائيات عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر أن ميسي نجح في تسجيل هدفه رقم 34 بالدوري خلال الجولة الخامسة والثلاثين وهو نفس عدد الأهداف المسجلة في نفس التوقيت من الموسم الماضي.

وأكملت الشبكة في تقريرها أن ميسي شارك بالتسجيل في جميع المباريات التي خاضها برشلونة في الكامب نو هذا الموسم حيث لعب سبعة عشر مباراة نجح خلالهم في تسجيل تسعة عشر (19) هدفاً وصنعة تسعة آخرين (9).

ولم يتوقف ميسي عن تحقيق الأرقام المميزة حيث أكدت شبكة ” أوبتا ” للإحصاشيات أن البولجا بهدفه في شباك ليفانتي وصل إلى الهدف الرابع والعشرين (24) بعد دخوله كلاعب بديل.

كما نجح ميسي في أن يكون أول لاعب ” أجنبي ” غير إسباني يحقق لقب الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم في تاريخه عشرة مرات.

يذكر أن ميسي يحتل حالياً صدارة ترتيب هدافي الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم وصدارة ترتيب هدافي الدوريات الخمسة الكبرى برصيد أربعة وثلاثين (34) هدفاً ويطمح إلى الحصول على اللقب السادس في الحذاء الذهبي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *