التخطي إلى المحتوى

وجه الجزائري رياض محرز لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي رسالة تهنئة للسنغالي ساديو ماني لاعب فريق نادي ليفربول الإنجليزي بعد تتويجه بجائزة أفضل لاعب في قارة إفريقيا عن الموسم المنصرم 2019 بعد مساهتمه في حسم ليفربول لثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

وكان ماني قد حصد الجائزة في الحفل الذي أقيم الثلاثاء بمنطقة سهل حشيش في مدينة الغردقة المصرية بعد منافسة شرسة مع الجزائري محرز الحاصل على الجائزة عام 2016 وزميله في الريدز الدولي المصري محمد صلاح الذي تمكن من حسمها عامي 2017 ، 2018 .

محرز يكشف سبب غيابه عن حفل الأفضل في إفريقيا 2019 ويقدم التهنئة لماني

وعبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” كتب محرز تغريدة جاء بها ” أبارك لصديقي ساديو ماني على الجائزة التي يستحقها عن جدارة وإستحقاق بعد المستوى الرائع الذي قدمه رفقة ناديه ليفربول ومنتخب بلاده السنغال.

وواصل النجم الجزائري ” إعتذر عن عدم الحضور إلا الحفل كنت أتمنى أن أتواجد وسط الكوكبة الكبيرة من اللاعبين والأساطير في القارة السمراء لكن في الوقت ذاته كان لزامًا عليا أن أبدء التسجيل في اللقب الأول والبطولة الإفتتاحية التي أشارك بها في عام 2020 كأس الرابطة الإنجليزية المحترفة وأراكم العام القادم إن شاء الله “.

ونشر محرز صورة تجمعه بالنجم السنغالي أثناء مباراة المنتخبين التي أقيمت في نهائي بطولة كأس الأمم الافريقية التي حسمها محاربي الصحراء بفضل هدف سفاح السد القطري المهاجم بغداد بونجاح في الدقيقة الثامنة.

وتمكن الدولي الجزائري من تسجيل هدف لفريقه مانشستر سيتي يوم أمس في شباك مانشستر يونايتد في المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب أولد ترافورد في الدور نصف النهائي لبطولة رابطة المحترفين.

وجاء محرز في المركز الثالث في سباق الأفضل خلف ساديو ماني الحائز على اللقب ومحمد صلاح الحاصل على المركز الثاني على الرغم من خروج بعض الأصوات التي تطالبت بحصول الجزائري على الجائزة بفضل حصوله على البريميرليج وكأس أفريقيا .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *