التخطي إلى المحتوى

أكدت صحيفة ” صن ” البريطانية الصادرة صباح اليوم الجمعة أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني قد عادت خطوة إلى الخلف في صفقة التعاقد مع الدنماركي كريستيان إيريكسن لاعب وسط توتنهام الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وقالت الصحيفة أن النادي الملكي ليس مستعداً بعد من أجل الدخول في مفاوضات جادة مع السبيرز ورئيس ناديهم دانييل ليفي الذي يشتهر ويعرف عنه أنه دائماً ما يطالب بمبالغ باهظة من أجل الإستغناء عن نجوم الفريق للأندية الأخرى.

وأردفت ” صن  أن الريال سبق وقد عرض على إريكسن مبلغ 400 جنية إسترليني كراتب أسبوعي لإغرائه بالضغط على إدارة ناديه من أجل الرحيل صوب قلعة السانتياجو بيرنابيو خلال الموسم المقبل والتدريب على يد الفرنسي زين الدين زيدان.

ولعل التراجع أتى بسبب ليفي بالإضافة إلى رغبة زيدان في الحصول على إيدين هازارد كخيار هجومي أول بالإضافة إلى مواطنه الفرنسي بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي كخيار ثاني.

وكانت بعض المصادر الصحفية مؤخراً قد فجرت مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص غضب اللاعب من حصول على مبلغ 60 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع وأنه طلب راتب كبير مثل كين وآلي 200 ألف لكن طلبه تم رفضه.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *