ريال مدريد يجهز خطة من أجل الظفر بخدمات نجم فرنسا

أكد تقرير صحفية إنجليزي صباح اليوم الأثنين أن إدارة الفريق الاول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني وضعت خطة كاملة من اجل الظفر بخدمات نجم منتخب فرنسا.

ريال مدريد يجهز خطة من أجل الظفر بخدمات نجم فرنسا

وأشار التقرير أن ريال مدريد تضع أولي اولوياتها في الظفر بخدمات لاعب وسط فريق مانشستر يونايتد الفرنسي بول بوجبا والتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان بوجبا الهدف الرئيسي لدي مدرب ريال مدريد السابق زين الدين زيدان الذي رحل عن الفريق، وطلب مسؤولي ريال مدريد الحصول علي خدمات بوجبا علي مدار سنتين ولكن النادي الإنجليزي كان يزيد في القيمة المالية مما كان يعطل هذه الصفقة.

وبحسب صحفية “ديلي إكسبريس” البريطانية فإن إدارة ريال مدريد تضع خطة كاملة مجهزة للتعاقد مع بوجبا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة أن عقد بوجبا ينتهي مع الفريق الإنجليزي بنهاية الموسم المقبل، ويرغب اللاعب في عدم تجديد تعاقده مع فريق مانشستر يونايتد وبالتالي من السهل انضمام اللاعب مجانًا لفريق ريال مدريد.

ويمتلك بوجبا العديد من العروض أبرزها يوفنتوس الذي يرغب في عودة اللاعب مجددًا، ولكن مانشستر يونايتد يفضل انتقاله إلى ريال مدريد كضمن صفقة تبادلية مع مواطنه المدافع رافائيل فاران.

وعلي الرغم من كل ذلك أن ريال مدريد لا ترغب في رحيل فاران ضمن صفقة تبادلية وترغب في الحصول علي قيمة 70 مليون يورو من أجل ادخار المال والتعاقد مع نجم باريس سان جيرمان ايضًا كيليان مبابي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: Content is protected !!