التخطي إلى المحتوى

تسعى الكثير من الأندية التي تنافس في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لكرة القدم في الحصول على خدمات الدولي زكريا حدراف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء البيضاوي المغربي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

وأكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة من المملكة العربية السعودية في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة أن إدارة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي السعودي تسعى إلى الحصول على خدمات اللاعب وسوف تقدم عرض رسمي خلال الأيام القليلة المقبلة.

وذهبت بعض التقارير الصحفية بالقول إلى أن صفقة حدراف للفيصلي ستكلف خزائن النادي مبلغ 600 أل فدولار في الموسم الواحد في ظل وجود بعض الرغبات من جانب إدارة الرجاء لتجديد عقد اللاعب للحفاظ عليه ومنعه من الرحيل.

ومن المنتظر أن يحسم اللاعب موقفه النهائي من الرحيل عن الفريق أو البقاء خلال الفترة القليلة المقبلة بعد التشاور مع الأهل والأقارب وبعض المقربين منه لمعرفة رأيهم في الرحيل إلى الدوري السعودي أو البقاء بين جدران فريقه المحلي.

وكان حدراف قد نجح في حجز مكانه بتشكيلة أسود الاطلس التي واجهت مالاوي والأرجنتين خلال فترة التوقف الدولي التي أقيمت في شهر مارس الماضي بالإضافة إلى أنه ضمن مكانه في قائمة منتخب بلاده التي تستعد للمشاركة في كأس أمم أفريقيا 2019

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *