التخطي إلى المحتوى

بعد انتشار مقطع فيديو  اعتبره البعض مثير للأداب العامة للفاشنيستا  الكويتيه سارة الكندري، خرجب سارة الكندي وزوجها أحمد العنزي   مع الإعلامي أحمد الحمدان على قناة مباشر نيوز، ليؤكدوا أن الفيديو الذي انتشر لهما وتسبب بضبطهما من الجهات الأمنية كان عفويا وانتشر دون قصد منهما.

سارة الكندري تؤكد أن مقطع الفيديو ليس في غرفة النوم

وأكدت سارة  الكندري أن مقطع الفيديو لم يتم تصويره في غرفة النوم، وكان المتابعين قد وجهوا اتهمات لسارة الكندري اتهامات بفضح حياتها الخاصو من غرفة النوم من خلال الفيديو، مؤكدة أنها صورت المقطع من غرفة التبديل والماكياج، ومتسائلة : هل رأى المتابعون سريرا في المقطع المتداول؟.

سارة الكندري تشير  إلى رغبتها في أرتداء الحجاب

من جهة أخري، أشارت سارة الكندري أنها تفكر في ارتداء الحجاب، موضحة أنها كانت محجبة بالفعل في سن المراهقة، لكن والدها طلب منها خلعه إذا كانت غير مقتنعة به وقامت بذلك آنذاك لأنها لم تكن مقتنعة به، مشيرة إلى أنها عادت تفكر بارتدائه مجددًا بجدية.

يذكر أن مقطع فيديو قد انتشر لسارة الكندري وزوجها على مواقع التواصل الاجتماعي ما أثار غضب المتابعين حيث اعتبره البعض بأنه غير أخلاقي ويتنافي مع تقاليد المجتمع الكويتي، والذي تم حذفه لاحقا من قبل الجهات الأمنية، وتسبب بضبط  سارة الكندري وزوجها وإحالتهما للتحقيق، قبل أن يتم الإفراج عنهما.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *